السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إستعدادًا لكأس العالم.. الإسكندرية تستقبل معسكر تدريب منتخب مصر للكرة الشاطئية

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 02:44 م
معسكر تدريب منتخب
معسكر تدريب منتخب مصر للكرة الشاطئية بالإسكندرية

يستعد المنتخب الوطنى لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية والتي ستُقام بالإمارات في شهر فبراير القادم، حيث بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية أولى تدريباته اليومية على شاطئ سيد درويش المجاني، بنطاق حي المنتزه، شرقي محافظة الإسكندرية.


من جانبه أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن شواطئ المحافظة على استعداد تام لإقامة الفاعليات والأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية عليها، مشيرًا إلى أنه تم توجيه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق لتقديم كافة التسهيلات لإقامة الفعاليات الرياضية بالشكل الذي يليق بمحافظة الإسكندرية.

 

وأعرب اللواء محمد الشريف عن سعادته وفخره بتأهل منتخبنا الوطني المصري لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية؛ والتي ستُقام بالإمارات في شهر فبراير القادم، متمنيًا التوفيق لمنتخبنا الوطني خلال البطولة.

ومن جانبه  أشار الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف إلى أن معسكر تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بدأ أمس ومن المقرر له أن يستمر حتى 11نوفمبر الجاري بشاطئ سيد درويش المجاني بحي الجمرك، لافتا إلى أن الدعوة مفتوحة للجميع لحضور التدريب وتشجيع المنتخب المصري.

 

يشار إلى أن  المنتخب المصري تأهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية والمُقامة فى الإمارات فى شهر فبراير المقبل وستلعب مصر ضمن المجموعة الأولى.