الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إحالة 7 من أعضاء التعليم الفني للتحقيق بسبب تقصيرهم في العمل ببني سويف

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 02:26 م
مديرية التعليم ييني
مديرية التعليم ييني سويف

أحال وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف اليوم الأثنين،  إحالة 7 من أعضاء التعليم الفنى للتحقيق،  بسبب تقصيرهم فى العمل والتراخي في أداء العمل وعدم زيارة المدارس ومتابعتها ومخالفة خطوط السير، مما يؤثر سلباً على سير العملية التعليمة.

 

وتلقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تقريرا من مديرية التربية والتعليم، بشأن نتائج وجهود المتابعة الميدانية لسير العملية التعليمية بالمدارس والاطمئنان على انتظام الدراسة، وإلتزام أعضاء هيئة التدريس والموجهين والإداريين والطلاب داخل المدارس لتحقيق الإنضباط وإنتظام العملية التعليمية.


وتضمن التقرير، الذي أعده محمد عبد التواب وكيل الوزارة، الإشارة إلى مرور فرق ولجان المتابعة الميدانية على مدارس وإدارة تعليم الواسطي، حيث تم رصد غياب 7 من أعضاء التعليم الفني بالإدارة عن زيارة المدارس بالمخالفة لخطوط السير.

وفي سياق آخر، زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مركز ببا، لتفقد معرض السلع، الذي أقامته الوحدة المحلية، تحت إشراف مديرية التموين وبالتنسيق مع الوحدة الاقتصادية بالمحافظة، في إطار سلسلة المعارض التي يتم تنفيذها على مستوى الوحدات المحلية، ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية، وفي إطار تكليفات مجلس الوزراء بتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على خفض أسعار السلع ورفع العبء عن كاهل المواطنين.