السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة خير الله لـ بيومي فؤاد:"عليه العوض في الفن المصري"

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 02:16 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

علقت الناقدة ماجدة خير الله، انتقاده لتصريحات الفنان بيومي فؤاد، بعد هجومه على الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن مسرحية  “زواج إصطناعي” التي تعرض ضمن فاعليات موسم الرياض.

 

وكتبت الناقدة ماجدة خير الله، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلة: “الفنانين اللي كانوا مصفوفين خلف بيومي، رأيهم إيه في اللي عمله واللي قاله؟ لو حد منهم له موقف محترم ومختلف ليه مايطلعش ويقول أن بيومي فؤاد لايمثلني اما اذا كان كلهم موافقين علي هذا الموقف المهين، يبقي عليه العوض في الفن المصري”.

 

وتصدر الفنان بيومي فؤاد، قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، بعد مهاجمته للفنان محمد سلام، بسبب اعتذاره عن دوره في مسرحية "زواج اصطناعي"، الذي كان من المقرر أن يقوم بدور أمام الفنانة مي عز الدين ضمن موسم الرياض2023.

 

 بيومي فؤاد يخسر 100 ألف متابع على" فيس بوك "

 

وخسر بيومي فؤاد 100 ألف متابع على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك""، وذلك بعدما قام بنشر فيديو له أثناء إفتتاح مسرحية"زواج إصطناعي"بالرياض وظهر فيه وهو  يهاجم فيه الفنان محمد سلام بعد إعتذاره عن دوره في المسرحية.

 

وقال بيومي فؤاد: "من حقك تعتذر عن تقديم المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك إحنا بنيجي نقدم فن وأنا بتشرف إني في السعودية، إحنا بنتعب وبنشقى علشان نقدم فن مش علشان نيجي نضحك ولو الموضوع كده يبقى فيه فنانيين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا" .