الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي عز الدين تتصدر الترند بعد ختام عرض مسرحيتها "زواج اصطناعي"

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 10:58 ص
مي عز الدين
مي عز الدين

مي عز الدين.. تصدر اسم الفنانة مي عز الدين، ترند محركات البحث “جوجل”خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتهاء من عروض مسرحية “زواج اصطناعي”، هي أول مرة لها على خشبة المسرح، وتعرض على مسرح محمد العلي في المملكة العربية السعودية.

 

مي عز الدين تختتم عروض مسرحية “زواج اصطناعي”

 

وسط حضور جماهيري جيد، بعد أن استمرت عروضها منذ يوم 30 أكتوبر بشكل يومي، على خشبة مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

 

مي عز الدين.. تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي، حول شخصية شروق وفاروق اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

 

مي عز الدين.. وسبق اعتذر الفنان محمد سلام، عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، والمقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر المقبل، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

 

انضم الفنان محمد أنور لبطولة مسرحية “زواج اصطناعي” بدلا من محمد سلام الذي اعتذر عن المسرحية بسبب أحداث غزة.

 

مي عز الدين.. ويأتي انضمام محمد أنور لبطولة المسرحية ليمثل العمل الثاني الذي يجمعه ببطلة العمل مي عز الدين حيث سبق وقدما من قبل بطولة مسلسل “البرنسيسة بيسة” والذي عرض في رمضان 2019.

 

مي عز الدين.. وخسر بيومي فؤاد 100 ألف متابع على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك""، وذلك بعدما قام بنشر فيديو له أثناء إفتتاح مسرحية"زواج إصطناعي"بالرياض وظهر فيه وهو  يهاجم فيه الفنان محمد سلام بعد إعتذاره عن دوره في المسرحية.

 

مي عز الدين.. وقال بيومي فؤاد: "من حقك تعتذر عن تقديم المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك إحنا بنيجي نقدم فن وأنا بتشرف إني في السعودية، إحنا بنتعب وبنشقى علشان نقدم فن مش علشان نيجي نضحك ولو الموضوع كده يبقى فيه فنانيين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا" .  

 

مي عز الدين.. يشارك في مسرحية "زواج اصطناعي"، وهم مي عز الدين ومحمد أنور، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

 

أخر أعمال مي عز الدين

 

مي عز الدين.. يذكر أن آخر أعمال مي عز الدين كان مسلسل "سوق الكانتو" الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.