الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يقرر إيقاف مستحقات لاعبيه وخصم 250 ألف جنيه من كل لاعب

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 11:14 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، ايقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي لأجلٍ غير مسمى ، مع  توقيع عقوبة خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب.


جاء هذا القرار على خلفية الهزيمة التي تعرض لها الفريق مساء اليوم أمام البنك الأهلي برباعية نظيفة في مباراة الجولة السادسة من الدوري.
 

المصري البورسعيدي يقرر إيقاف مستحقات لاعبيه وخصم 250 ألف جنيه من كل لاعب

 

وتلقي فريق المصري البورسعيدي خسارة كبيرة ضد نظيره البنك الأهلي، برباعية نظيفة ،ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

 

سجل أسامة فيصل هدف فريقه البنك الأهلي في شباك المصري في في الدقيقة الأولى ، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني فى الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

 

وأضاف كريم بامبو الهدف الثالث في الدقيقة ال 54 ، وسجل الهدف الثالث له والرابع لفريق اللاعب أسامة فيصل في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

 

 وجاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أيمن أشرف، سعيدو سيمبوري، محمود الجزار، اسحاقو يعقوبو.

خط الوسط: محمود سيد، محمد فتحي، احمد مدبولى، أحمد النادرى، جريندو.

خط الهجوم:  كريم بامبو.

 

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي كالآتي:

حراسة المرمى: عصام ثروت 

الدفاع: أحمد عيد وبار المحمدى وعمرو موسى وحسين السيد 

الوسط: محمود حمادة وامادو جولدى وسمير فكرى وليستويل 

الهجوم : محمد الشامى وغيلاس قناوى 

 

وتنطلق أحداق مباراة المصري ضد البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

 

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد9 نقاط، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

 

وحقق فريق مودرن فيوتشر فوزاً هاماً على البنك الأهلي بنتيجة 2-1 في مباراة جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وافتتح سعيدو سيمبوري مجال التسجيل للبنك الأهلي عند الدقيقة 5، قبل أن يدرك أيمن الصفاقسي هدف التعادل في الدقيقة 42، ليخطف على الفيل هدف الفوز القاتل بالدقيقة 87.