الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

الزمالك على صفيح ساخن.. رحيل واعتذار وإقالة ولاعبين للبيع.. ماذا يحدث في القلعة البيضاء؟

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 10:18 م
الزمالك
الزمالك

تجري بعض الأحداث الساخنة داخل القلعة البيضاء من إقالة المدير الفني، واعتذار المدرب العام، وقرارات نارية من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعرض الثلاثي أحمد فتوح، محمد صبحى، مصطفى الزناري، للتحقيق لما بدر منهم من خروج من معسكر الزمالك دون إذن قبل مباراة زد، بالإضافة لعرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات القادمة.

 

الزمالك على صفيح ساخن.. رحيل واعتذار وإقالة ولاعبين للبيع.. ماذا يحدث في القلعة البيضاء؟

 

في أول  اختبار.. أظهر رئيس الزمالك الجديد العين الحمراء بقرارات قاسية للسيطرة على ما يدور داخل القلعة البيضاء سريعاً ببعض القرارات الهامة وأبرزها..

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تقديم الشكر إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية.


رحيل أوسوريو

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "إدارة الزمالك استقرت على رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن تدريب الفريق الأول والإعلان خلال ساعات قليلة، ولم يتم الاستقرار على بديل، ولكن سيكون البديل مصري مؤقتا لحين حسم ملف المدرب بشكل نهائي".

 

وأضاف: "قرار المدرب لم يتأثر بالاجتماع الذي أقيم اليوم، وأستكمل عمله بشكل طبيعي وطلب من المساعدين بتقديم تقرير لكافة اللاعبين استعدادًا للفترة المقبلة".

 

اعتذار الكابتن مدحت عبد الهادي
 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": مدحت عبدالهادي قرر الاعتذار عن عدم استكمال مهمته في الجهاز الفني للفريق خاصة بعد تدهور الأداء وتلقي هزيمتين على التوالي في بطولة الدوري الممتاز من إنبي وزد .

 

وتابع المصدر: مجلس الإدارة قرر توجيه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وهناك اتجاه كبير لتعيين معتمد جمال لتولي الإدارة الفنية لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

 

رحيل ثلاثي الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء اليوم في مقر النادي .

 


وجاء البيان كالتالي:
إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب
وفي ضوء ماثبت بمذكرة عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة .


قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا


كما قرر مجلس الإدارة عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع.

 

ومن جانب آخر كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدم المشاركة في  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد،  استعدادا  لمباراة بيراميدز  المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

 

وأضاف مدير الكرة أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.