الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بيومي فؤاد يتصدر التريند بعد هجومه على محمد سلام في السعودية

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 09:03 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بيومي فؤاد .. تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل" بعد مهاجمته للفنان محمد سلام بسبب اعتذاره عن دوره في مسرحية "زواج اصطناعي" الذي كان من المقرر أن يقوم بدور أمام الفنانة مي عز الدين ضمن موسم الرياض2023 .

 

بيومي فؤاد .. ولد بيومي فؤاد في 16 يونية 1965 أي أنه يبلغ من العمر 58 عاما.

 

بيومي فؤاد .. تخرج من كلية الفنون الجميلة-جامعة حلوان،وكان مشتركا في فرقة أتيلية المسرح.

 

بيومي فؤاد .. تخرج بيومي فؤاد من الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني-قسم الإخراج.

 

بيومي فؤاد .. بدأ بيومي فؤاد مشواره الفني عن طريق الإعلانات.

 

بيومي فؤاد .. بعد عمله في الإعلانات عمل بيومي فؤاد في السينما حيث قدم أدوار صغيرة في عدد من الأفلام مثل"إحكي يا شهر زاد"و"أسماء".

 

بيومي فؤاد .. شارك بيومي فؤاد في بداية مشواره الفني في عدد من الأعمال الدرامية مثل"أبواب الخوف" 2011، "رقم مجهول 2012"، "إسم مؤقت2013.

 

بيومي فؤاد .. زاد شهرة بيومي فؤاد بعد مشاركته في الأجزاء الخمسة لمسلسل"الكبير أوي"بطولة النجم أحمد مكي حينما لعب دور الدكتور ربيع.

 

بيومي فؤاد .. اشترك بيومي فؤاد في العديد من المسلسل في الأعوام 2015،2016،2017 جعلته يحظى بلقب"جوكر الدراما المصرية".

 

بيومي فؤاد .. شارك بيومي فؤاد في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"الهرم الرابع"، "بدل فاقد"، "أبو شنب"، "ماما حامل"، "شوجر دادي"، "الطيب والشرس واللعوب"، "هروب إضطراري"، "يجعلو عامر"، "سيما علي بابا"، "سامي أكسيد الكربون"، "الرجل الغامض بسلامته"، "بيبو وبشير"، بشتري راجل"، "الشنطة"، "فوتو كوبي"، "بنك الحظ"، "أحمد نوتردام"، "30 فبراير"، "صنع في مصر"، "خير وبركة"، "شنطة حمزة"، "حسن وبقلظ"، "الشنطة"، "ثانية واحدة"، "أوشن 14"، "الإنس والنمس"، "الحرب العالمية الثالثة"، "القرد بيتكلم"، "تماسيح النيل"، "يوم ما لوش لازمة"، "كابتن مصر"، "قلب أمه"، "علي بابا"، "زنقة ستات"، "عقدة الخواجة"، "رغدة متوحشة"، "ليلة هنا وسرور"، "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، "خطة مازنجر"، "حرب كرموز"، "الجيل الرا.بع"، "لف ودوران"، "كنغر حبنا"، "الكويسين"، "كدبة كل يوم"، "كلب بلدي"، "إتنين للإيجار"، "إطلعولي برة"، "نادي الرجال السري"، "عشان خارجين"، "حسين محمد"، "مغامرات كوكو"، "الأبلة طم طم"، "سطو مثلث"، "شاوميننج"، "سبع البرمبة"، "خيال مآته"، "دكتور بسبس"، "جحيم في الهند"، "جوازة توكسيك"، "الخميس اللي جاي"، "عفريت ترانزيت"، "توأم روحي"، "شوجر دادي"، "مندوب مبيعات"، "بعد الشر"، "عسل أبيض"، "وش في وش"، "أنا لحبيبي"، "كازابلانكا"، "حملة فريزر"، "عمود فقري"، "أخي فوق الشجرة".

 

بيومي فؤاد .. شارك بيومي فؤاد في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"خيانة عهد"، "نيللي وشريهان"، "خلي بالك من زيزي"، "المماليك"، "هي ودافنشي"، "رأس الغول"، "حكايات وبنعشها(هالة والمستخبي)، "اللعبة ليفل الوحش"، "الميزان"، "الكيف"، "أفراح القبة"، "ضد الكسر"، "هربانة منها"، "بين السما والأرض"، "ولاد تسعة"، "ولاد تسعة"، "موضوع عائلي"، "الإختيار3"، "خلصانة بشياكة"، "تحت الأرض"، "الحصان الأسود"، "إزي الصحة"، "شاش وقطن"، "عوالم خفية"، "الرجل العناب"، "ربع رومي"، "آدم"، "عودة الأب الضال"، "مكتوب عليا"، "المشوار"، "طلقة حظ"، "كابتن أنوش"، "قلوب"، "سوبر ميرو"، "ريح المدام"، "السيدة الأولى"، "يوميات زوجة مفروسة أوي"، "الزوجة18"، "من الجاني"، "خيانة عهد"،"جت سليمة"، "إتنين في الصندوق"، "رجالة البيت"، "ذهاب وعودة"، "رمضان كريم ج2"، "عيون القلب"، "سكر زيادة".

 

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام


وكان بيومي فؤاد قد ظهر بالأمس في إفتتاح مسرحية "زواج إصطناعي"، مهاجماً محمد سلام بعد اعتذاره عن دوره في المسرحية حيث قال له "من حقك تعتذر عن تقديم المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك إحنا بنيجي نقدم فن وأنا بتشرف إني في السعودية، إحنا بنتعب وبنشقى علشان نقدم فن مش علشان نيجي نضحك ولو الموضوع كده يبقى فيه فنانيين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا" .