الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كفر الشيخ: غلق 11 منشأة طبية مخالفة دون ترخيص بمطوبس

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 08:04 م
الدكتورة الهام محمد،
الدكتورة الهام محمد، وكيل وزارة الصحة بسوهاج

أغلقت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الأحد،11 منشأة طبية مخالفة في نطاق مركز ومدينة مطوبس لعدم حصول مسئوليها على تراخيص، وذلك من خلال حملة مشتركة بين إدارة العلاج الحر بإدارة مطوبس الصحية، ومجلس مدينة مطوبس.

 

جاء ذلك وفقًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتورة الهام محمد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وتحت إشراف الدكتور محمود صبري، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ بشأن متابعة تراخيص المنشآت الطبية للتأكد من اشتراطات مكافحة العدوى لضمان تقديم خدمة طبية متميزة لجميع المواطنين.

 

وكانت حملة ترأسها الدكتور ياسر بديوي، رئيس قسم العلاج الحر بإدارة مطوبس الصحية ضمت إيمان النحراوي، نائب رئيس مجلس مدينة مطوبس، ومفتشين العلاج الحر الدكتور هيثم جودة، والدكتورة سميحة مطر، والدكتور محمد الجزار، والدكتورة أماني علي الدين، والدكتورة حكمت عبد الفتاح، والدكتورة صابرين العمري، والدكتورة إيمان فتحي توجهت للمرور على المنشآت الطبية للتأكد من صحة تراخيصها في نطاق مركز ومدينة مطوبس.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 منشأة طبية ما بين عيادات طبية، ومعامل تحاليل، وغيرها غير مرخصة ووفق ذلك جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة بغلق تلك المنشآت المخالفة، وكذا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب تلك المنشآت المخالفة وفقًا لتوجيهات الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ.

جانب من الحملة