الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إنجي علاء عن تصريحات بيومي فؤاد: الفن أرقى من كدة بكتير

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 07:38 م
إنجي علاء
إنجي علاء

انتقدت المؤلفة انجي علاء تصريحات الفنان بيومي فؤاد والتي صرح بها بعد ختام مسرحية " زواج اصطناعي " والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك بعد هجومه على الفنان محمد سلام .

 

كتبت انجي علاء تغريدة على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " اكس " و علقت قائلة " أنت كفنان كفنان مبدع ربنا انعم عليك بنعمة قدرها عظيم.. لو محترمتهاش محدش هيحترمك وهتبقى رخصت فنك ونفسك "

وتابعت إنجي علاء: ومن سمو الفن انه مرآة لمشاعر المجتمع.. الفنان الحقيقي بيكون مهموم بهموم الناس.. حاسس بيهم.. بيعبر عنهم.. وحتى وهو بيرفه عنهم بيقدر يوصل رسالة تفيدهم وتأثر فيهم وهو بيرقق مشاعرهم.. "

 

 

وأضافت " الفنان الحقيقي بيحترم مهنته وبيحترم الموهبة اللي ربنا ادهاله وبيحترم نفسه وعارف قيمة فنه.. انا بريئة من العبث اللي بيحصل ده.. الفن أرقى من كده بكتير "


وكانت انجي علاء قد كشفت في تصريحات خاصة ل " مصر تايمز " عن مسلسل " الراكون "  والذي يعرض في السباق الرمضاني القادم وعلقت " أن المسلسل بطبيعته مختلف عن كل المسلسلات التي قدمها يوسف الشريف من قبل، و أن الاختلاف في الدور الذي سيقدمه يوسف الشريف، لأن مختلف و مركب جدا و انساني، و أن العمل كله مختلف تماما، و أن المسلسل تشويقي في اطار اجتماعي انساني ” . 
 


و قالت أيضا “ أن المنافسة في السباق الرمضاني القادم قوية جدا، و أن الكل يجتهد، و أتمنى التوفيق للجميع، و أنها سعيدة بالتنوع، لأن مسلسل الحشاشين مختلف من حيث الاطارو كل شئ، فيه تنوع، حيث يوجد مسلسلات تاريخية و مسلسلات تشويقية و مسلسلات اجتماعية ”  .
 


و أضافت “ أن فيلم يوسف الشريف الجديد بدأ تحضيراته منذ فترة و توقف بسبب تحضيرات المسلسل، و يعود لتحضيرات الفيلم بعد الانتهاء من المسلسل ” .