السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
المشروعات القومية

"حياة كريمة" تعلن انطلاق المرحلة الثانية للمساعدات لغزة.. والسيسي يوجه رسالة لشعوب العالم (فيديو)

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 06:27 م
حياة كريمة
حياة كريمة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد،  رسالة إلى شعوب العالم، مؤكداً على أن غدا سيكون أفضل من اليوم.

 

"حياة كريمة" تعلن إنطلاق المرحلة الثانية للمساعدات الإنسانية لقطاع غزة.. والسيسي يوجه رسالة لشعوب العالم: غدًا سيكون أفضل من اليوم  

 

وذكر تقرير مصور،  لمؤسسة حياة كريمة، أن هناك دعما غير مسبوقا من القيادة السياسية للقضية الفلسطينية، قدمته ولا تزال تقدمه، ويغلب عليه صفة الإستمرارية، وشدد التقرير على أن القضية راسخة في وجدان كل مصري، وحاضرة بقوة في أجندة الدولة المصرية، وهو ما ظهر جليا في إرسال أطنان من المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى قطاع غزة، كنوع من الدعم في أصعب الأوقات. 

 

وأنطلقت المرحلة الثانية لـ"حياة كريمة" لدعم أهالي غزة، في إطار جهودها لدعم القضية الفلسطينية، وتنفيذا لتوجيهات القيادات السياسية.

 

وأكد محمد شاهين مسؤول اللوجستيات بمؤسسة حياة كريمة، أن المرحلة الثانية دشنت بـ 15 سيارة نقل، بمعدل 400 طن من المساعدات في أتم الاستعداد لإرسالها للأشقاء في  قطاع غزة، مشيرا إلى أن المساعدات تضمن أدوية وملابس، ومياه شرب، مؤكدا على أن هذه القافلة ليست الأخيرة.

 

وأكد التقرير على أن هناك جهود متواصلة  لدعم قطاع غزة، حيث انطلقت المرحلة الثانية من قافلة الدعم لؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع الجمعيات والتحالفات الأهلية بـ 15 سيارة نقل، تحت شعار" مسافة السكة.. لأهالينا في فلسطين"، ليمتد جسر المساعدات إلى غزة عبر معبر رفح.

 

https://www.facebook.com/watch/?v=889667902569395