الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يعمق جراح الاسماعيلي بثلاثية مقابل هدفين في الدوري المصري

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 06:44 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

الاسماعيلي.. واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نتائجه السيئة في بطولة الدوري بالهزيمة أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-2 في لقاء جمع بينهما على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

 

طلائع الجيش يعمق جراح الاسماعيلي بثلاثية مقابل هدفين في الدوري المصري

 

الاسماعيلي.. وبدأ الإسماعيلي بالتسجيل في الدقيقة 40 عن طريق باسم مرسي، وتعادل طلائع الجيش سريعا بالدقيقة 45 عن طريق جودوين شيكا، وتقدم عبدالرحمن شيكا للجيش بالهدف الثاني في الدقيقة 52.

 

الاسماعيلي.. وأدرك عماد حمدي هدف التعادل للدراويش بالدقيقة 75، قبل أن يخطف محمد هاني هدف الفوز القاتل لطلائع الجيش بالدقيقة 96.

 

الاسماعيلي.. وبهذه النتيجة يرتقي طلائع الجيش للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 4 في المركز الـ 14.

 

الاسماعيلي..

 

وبدأ الإسماعيلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: محمد فوزي

الدفاع: محمد دسوقي - حمدي النقاز - إياد العسقلاني - محمد نصر

الوسط: محمد حسن - محمد عبدالسميع - عمر الساعي - عبدالرحمن مجدي

الهجوم: باسم مرسي - ياو أنور

 

الاسماعيلي..

 

وشهد المران الختامي للاسماعيلي قبل مواجهة طلائع الجيش تدريبات بدنية تحت قيادة أحمد سامح مدرب الأحمال من أجل الارتقاء بالمستوى البدني للاعبين.

 

الاسماعيلي..


أعقبها مجموعة من تدريبات الاستحواذ و الاستلام والتسليم و التحرك بدون كرة ثم قسم الجهاز الفني للفريق اللاعبين إلي مجموعتين وأدت كل مجموعة تدريبات علي العرضيات والضربات الثابتة وتدريبات تكتيكية متنوعة.

 

الاسماعيلي..

 

كما اشتمل المران، على عدة جمل فنية وخططية منها التسليم والتسلم في المساحات الضيقة، فضلا عن سرعة التحول من الجانب الدفاعي إلى الهجومي.

 

الاسماعيلي..

 

شهد المران توجيهات مستمرة من إيهاب جلال المدير الفني بضرورة تنفيذ الأفكار التكتيكية وإستغلال الفرص وترجمتها إلي أهداف

المران حضره عماد سليمان المشرف العام على الكرة وإسماعيل حفني مدير النشاط الرياضي.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الداخلية ونظيره الإسماعيلي، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية استاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري "دورى Nile".