الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد لوتون تاون بالدوري الإنجليزي

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 05:42 م
ليفربول
ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن التشكيل الذي يخوض مواجهة لوتون تاون، المقرر إقامته بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الدوري الإنجايزي الممتاز.

 

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد لوتون تاون بالدوري الإنجليزي

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد - كوناتي - فان دايك - جوميز

الوسط: ماك أليستر  - سوبوسلاي - جرافينبيرخ 

الهجوم: جوتا  - صلاح - نونيز

 

ويترقب محمد صلاح ثلاث أرقام قياسية عندما يخوض مباراة ليفربول ضد لوتون تاون، وإذا سجل صلاح أو صنع سيفض الشراكة مع جيمي فاردي كأكثر لاعب مساهمة في أهداف خلال مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي.

 

وفي حال تسجيل محمد صلاح لهدفين سيصل إلى 200 هدف مع الأندية الإنجليزية وسيكون سجل في 28 فريقا من أصل 29 فريقا واجههم في الدوري.

 

ويحتل نادي ليفربول المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بعدما خاض هذا الموسم 10 مباريات، حقق الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في اثنين وسقط في لقاء واحد، وسجل لاعبي الريدز 23 هدف فيما استقبلت شباكهم 9 أهداف.

 

فيما يحل فريق لوتون تاون، في المركز الثامن عشر حتى الأن في ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما خاض 10 مباريات حقق فوز وحيد ومثله في التعادل وتلقى الهزيمة بشكل مستمر في 7 لقاءات، واستطاع ا، يسجل لاعبيه 9 أهداف واستقبلت 20 هدف.

 

وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، الفوز على بورنموث بهدفين مقابل هدف ،ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.