الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طارق لطفي يكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل تصوير مسلسل "العتاولة"

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 04:26 م
طارق لطفي
طارق لطفي

أعلنا  النجمان أحمد السقا وطارق لطفي منذ فترة عن دخولهما السباق الرمضاني القادم 2024 بمسلسل"العتاولة"دون تحديد موعد لبدء التصوير أو الكشف عن فريق العمل.

 

طارق لطفي يكشف لـ"مصر تايمز"موعد بدء تصوير مسلسل"العتاولة"

 

 

وقال الفنان طارق لطفي في تصريحات خاصة لمصر تايمز، أن تصوير المسلسل سيبدأ 20 نوفمبر الجاري، ويشارك في العمل كلا من الفنانة حنان يوسف والفنان باسم سمرة، لحين التعاقد مع باقي فريق العمل. 

 

 

ويواصل  طارق لطفي في  الفترة الحالية تصوير فيلم"السيستم"بطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة نسرين طافش، ومن تأليف أحمد مصطفى ،وإخراج أحمد البنداري زستدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي لايت، والذي من المفترض أن يتم عرضه في الفترة المقبلة.

 

 

وفي سياق متصل،كان طارق لطفي قد شارك بدور البطولة في مسلسل"مذكرات زوج"أمام الفنان خالد الصاوي والفنانة عائشة بن أحمد  مع عدد من النجوم أبرزهم سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، عمر الشناوي، سما إبراهيم، نبيل عيسى، إدوار، حازم إيهاب، فرح يوسف، جلا هشام، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف أحمد بهجت ومحمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرتضى، وإخراج تامر نادي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

 

ومن ناحية أخرى،كان طارق لطفي قد شارك في مسلسل"جزيرة عمام"مع عدد من النجوم أبرزهم وفاء عامر، رياض الخولي، أحمد أمين، ميار الغيطي، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، عبدالعزيز مخيون، فتحي عبدالوهاب، ومن تأليف عبدالرحمن كمال، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2022.

 

وكان طارق لطفي قد شارك بدور البطولة في مسلسل"جزيزة غمام"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد أمين، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمد جمعة، وفاء عامر، رياض الخولي، هاجر الشرنوبي، محمود البزاوي، ميار الغيطي، ضياء عبدالخالق، سليمان عيد، رنا رئيس، لبنى ونس، حمزة العيلي، عبدالعزيز مخيون، حسن العدل ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في  الموسم الرمضاني 2023.