الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفاندوفسكي على رأس قائمة برشلونة ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 04:14 م
برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشاونة الإسباني قائمة فريقه الرسمية لمواجهة شاختر ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

 

ليفاندوفسكي على رأس قائمة برشلونة ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا

 

ويواجه نادي برشلونة نظيره شاختار، يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 من نوفمبير، على ملعب فولكسبارك، ضمن منافسات المجموعة الثامنة والأخيرة من الشامبيونزليج.

 

وشهدت قائمة البلوجرانا استدعاء 21 لاعب على رأسها روبرت ليفاندوفسكي العائد حديثاً من الإصابة، بجانب بيدري.

 

وجائت قائمة برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن – إنياكي بينا – أندير أسترالاجا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو – بالدي – رونالد أراوخو – إينجو مارتينيز – كريستنسن – ماركوس ألونسو – كوندي.

خط الوسط: روميو – فيرمين لوبيز – جوندوجان – جافي – كاسادو – بيدري.

خط الهجوم: فيران توريس – جواو فيليكس – لامين يامال – ليفاندوفسكي – رافينيا.

 

ومن جانب اخر، تلقى نادي برشلونة صدم قوية قبل مواجهة نظيره ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

 

 وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة سوف يفقد جهود جافي، خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس في الليجا، بسبب الإيقاف.

 

وحصل لاعب وسط برشلونة على البطاقة الصفراء خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نظيره ريال سوسيداد التي أقيمت مساء أمس السبت، الأمر الذي سيجعله يغيب عن الفريق في لقائه المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

وحقق فريق برشلونة فوز قاتل علي نظيره ريال سوسيداد بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجارى 2023 - 2024 .

 

سجل هدف برشلونة مدافع الفريق أراوخو في الدقيقة 2+90 من عمر اللقاء.

 

ومن جانب أخر، نفى الأسطورة ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، الأخبار التي ذكرت أنه تحدث مع جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، من أجل عودة الأرجنتيني إلى ناديه السابق.

 

جاء هذا الأمر بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته، يوم الاثنين الماضى ، لتبدأ تقارير زعمها أن بطل كأس العالم 2022 تحدث مع رئيس النادي الكاتالوني في نهاية الحفل الذي أقيم في باريس.

 

وذكر المنشور الذي تم تداوله بشكل واسع في تطبيق "إكس" أن لابورتا شكر ميسي على كلماته في الخطاب الذي ألقاه خلال الحفل بعد فوزه بالجائزة المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية العريقة، وزعم المنشور أن ميسي اجتمع مع لابورتا لتحديد أفضل موعد لتكريمه.