الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

للمرة الثانية..شريف سلامة ونيللى كريم في عمل فني جديد

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 03:07 م
شريف سلامة ونيللي
شريف سلامة ونيللي كريم

تعاقدا الفنان شريف سلامة والفنانة نيللى كريم على فيلم "هابي بيرزداي" من تأليف وإخراج سارة جوهر، ومن المفترض أن يبدأ التصوير في نوفمبر الجاري ، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي تشويقي.

 

ويمثل هذا المسلسل التعاون الثاني بين شريف سلامة ونيللي كريم حيث تعاونا معا للمرة الأولى في مسلسل"فاتن أمل حربي"الذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023

 

شريف سلامة 

ويعيش شريف سلامة في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني حيث يرتبط بأكثر من عمل حيث يواصل شريف سلامة  تصوير مسلسله الجديد"العودة"الذي من المفترض أن يعرض ضمن موسم الأوف سيزون2023.

 

وفي سياق متصل،تعاقد شريف سلامة مؤخرا على المشاركة في فيلم"أسد الأسود"بطولة النجم محمد رمضان، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني، ومن تأليف وإخراج محمد دياب ومن المفترض أن يتم عرضه في المرحلة المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل شريف سلامة تصوير مسلسل"العودة"الذي من المفترض أن يتم طرحه ضمن موسم الأوف سيزون 2023.

 

وتعاقد شريف سلامة مؤخرا على الجزء الثاني من مسلسل"كامل العدد"مع الفنانة دينا الشربيني، بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من الموسم الرمضاني 2023.

 

نيللى كريم

وتعيش نيللى كريم في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني ما بين الأعمال الذي تم عرضها، والتي ما زالت بدور العرض، بالإضافة إلى الأعمال التي تعاقدت عليها.

 

فقد شاركت نيللى كريم في فيلم"فوي فوي فوي"مع النجم محمد فراج، وعدد من النجوم أبرزهم طه دسوقين بيومي فؤاد، بسنت شوقي، حجاج عبدالعظيم، لبنى ونس، جهاد عصام ومن إنتاج محمد حفظي وتأليف وإخراج عمر هلال..

 

وفي سياق متصل، تعاقدت نيللى كريم مؤخرا على بطولة مسلسل"فراولة"الذي من المفترض أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني القادم 2024،وستدور أحداثه في إطار كوميدي،وتعود نيللي كريم بهذا المسلسل إلى الكوميديا مرة أخرى بعد غياب أربع سنوات منذ مسلسل"ب100 وش"الذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2020.

 

ومن ناحية أخرى،كانت نيللى كريم قد شارك في بطولة مسلسل"عملة نادرة"مع عدد من النجوم أبرزهم جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، ندى موسى، مريم الخشت، ومن تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، وإخراج محمد جمال العدل، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2023.