السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام: "مش من حقك أنك تغلط في فنك"

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 01:08 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

انتقد الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام بعد اعتذاره عن المسرحية 

 

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

 

وتابع:" محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".


وكان تتداول تصريح بيومي فؤاد على السوشيال ميديا قائلا: "على فكرة محمد سلام ممشيش عشان الفيديو والهبل دا.. أنا اللي مشيته".

 

ولكن برغم من نشره بشكل كبير، إلا أنه لا يوجد فيديو مثبت بالصوت والصورة على هذا الكلام، وحتى الآن لم يخرج بيومي فؤاد لينفي التصريح أو ليؤكده.

 

وانقسم الأراء في تفاعلهم حول تصريحات بيومي فؤاد، حيث رأي البعض أن الفنان ربما أراد المزاح مع الجمهور، لتهدئت الوضع بين الطرفين.

 

وفور انتشار هذا المنشور، تصدر اسم بيومي فؤاد محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فؤاد وهو يوجه تحية لمخرج المسرحية محمد المحمدي بطريقة ساخرة قائلا: "في الإخراج في عيل ولا له لازمة اسمه محمد المحمدي".