السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب أحداث غزة.. لبلبة تبكي أثناء تكريمها بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 11:28 ص
لبلبة
لبلبة

عبرت الفنانة لبلبة، عن حزنها على أحداق الأليمة التي شهدتها غزة، من قبل الإحتلال الإسرائيلي، خلال تكريمها بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون.

نشرت لبلبة، مقطع فيديو قصير عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي تبكي على خشبة المسرح بسبب الأحداث في فلسطين، وتدعو لشعبها وأطفالها.

قائلة:"مش عارفة ليه بتأثر لما بتكرم في مكان خاصة بعد ما كبرت، بفتكر كل طفولتي وحياتي الفنية، ويمكن متأثرة أوي وقلبنا كلنا موجوع، وأنا بشكر المهرجان المصري للفنون والإبداع، وبتمنى من ربنا إنه يحط إيده على إخواتنا وأطفالنا وأولادنا في فلسطين لإنهم ملهمش ذنب، وأنا بهتف لشعب فلسطين.".


وعلقت لبلبة على الفيديو قائلة: "شكرا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على التكريم.. وشكرًا لرئيس المهرجان  صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب ودعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة والألم الذي نعيشه جميعا.. شكرًا للجالية العربية الذين شاركوا فنانين مصر لإعلان موقفهم ودعمهم لفلسطين".

تابعت:" وشكرًا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي.. أنتم خير سفراء لبلدكم ودايمًا مشرفين لمصر وللفن المصري في كل مكان في العالم.. ونرفع جميعًا شعار المهرجان.. فلسطين في القلب".