السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في غياب طارق حامد..ضمك يواجه التعاون في الدوري السعودي

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 11:03 ص
طارق حامد
طارق حامد

يستعد نادي ضمك المحترف ضمن صفوفه المصري طارق حامد، لمواجهة نظيره التعاون، في المباراة التي تقام بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري 2023 - 2024 .

 

في غياب طارق حامد..ضمك يواجه التعاون في الدوري السعودي 

 

ويستضيف  ملعب نادي التعاون مباراة التعاون وضمك في الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتذاع مباراة التعاون وضمك في دوري روشن السعودي عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لبطولة الدوري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 

 

ويطمح نادي التعاون إلى العودة لطريق الفوز من جديد والمتابعة نحو الصدارة والمنافسة بين الكبار علي بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

فيما يخوض ضمك مباراة اليوم ضد التعاون، لبدء مشوار جديد نحو التألق والصعود للمراكز المتقدمة في الدوري المصري بعد التراجع منذ انطلاق الموسم.

 

ويحتل نادي التعاون المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة بعدما حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات وسقط في فخ الهزيمة في لقاء واحدة.

 

فيما يأتي نادي ضمك في المركز العاشر برصيد 13 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربع مباريات والخسارة في أربعة مثلهم.

 

وفاز فريق الخليج السعودي على نظيره ضمك بركلات الترجيح، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وانتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ليذهب الفريقان إلى الأوقات الإضافية ومن ثم إلى ركلات الجزاء الترجيحية ليحسمها الخليج لصالحه بنتيجة 6-5.

 

وافتتح جونغ يونغ التهديف للخليج في الدقيقة 27، قبل أن يدرك ستانيوس هدف التعادل لـ ضمك بالدقيقة 33.

 

ووجه طارق حامد نجم منتخب مصر ولاعب نادي ضمك السعودي إشاراة غير لائقة لـ محمد شريف مهاجم الخليج الحالي والأهلي السابق، خلال مواجهة الثنائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وسجل طارق حامد ركلة ترجيح لفريقه ضمك ومن ثم أشار إلى شريف بإشارة غير لائقة أثارت غضب الجمهورين السعودي والمصري.