السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تعرضه لوعكة صحية.. أبرز المعلومات عن شريف حلمي

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 01:24 ص
شريف حلمي
شريف حلمي

شريف حلمي .. تصدر الفنان شريف حلمي محرك البحث "جوجل " خلال الساعات الماضية وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية بشكل مفاجئ  ودخل على أثرها إحدى المستشفيات ليتلقى العلاج . 

 

 

شريف حلمي يتصدر التريند بعد تعرضه لوعكة صحية 

شريف حلمي .. يعد شريف حلمي من الفنانين الأكثر تميزا من خلال تقديمه للعديد من الأدوار الجادة بالدراما التليفزيونية التي كانت تعد أغلب نشاطه الفني، حيث اشتهر أيضا بتقديم العديد من أدوار الشر . 

 

شريف حلمي .. بدأت المسيرة الفنية للفنان شريف حلمي في منتصف التسعينيات وذلك عندما شارك بمسلسل "أقوى من الطوفان "، وتوالت أعماله في الدراما التليفزيونية . 

 

شريف حلمي .. قدم شريف حلمي بالتليفزيونية عدة مسلسلات أهمها "سيرة سعيد الزواني"، " ملك روحي"، " ريا وسكينة"، " درب الطيب"،   "سلطان الغرام"،   "ناصر"،   "الفنار"،   "الوتر المشدود"،  " القطة العميا"،  "إحنا الطلبة"، " الإخوة أعداء"،   "وضع أمني"،  "عفاريت عدلي علام"،  " الجماعة 2"،   “الأصلي “،  “سره الباتع ” . 

 

شريف حلمي .. كما قدم بالسينما "عمارة يعقوبيان"،  "عجميستا"،   "صياد اليمام"،  " واحد صعيدي"،  "عيار ناري"، " البدلة"، " حدث في 2 طلعت حرب " . 

شريف حلمي .. أعلنت هايدي، إبنة الفنان شريف حلمي، خضوعه لعملية جراحية اليوم، مطالبة من الجمهور الدعاء له، وذلك من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.

 

شريف حلمي .. كتبت قائلة:" ادعوا لأبويا .. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر و يشفيه امين يارب أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم".

 

شريف حلمي .. تابعت الدعاء لوالدها قائلة:" اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين".

 

شريف حلمي .. كانت هايدي شريف حلمي سبق وأعلنت في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - عن تعرض والدها لوعكة صحية مفاجئة.

 

شريف حلمي .. وكتبت ابنة شريف حلمي، في منشورها عبر فيسبوك: "حبيبي و روحي و اغلي إنسان في حياتي ، يارب اشوفك دايماً كويس ، كل حاجة هتعدي و هتبقي كويس عشان ربنا مش بيعمل حاجة وحشة و انا مقدرش اعيش من غيرك والله العظيم".

 

شريف حلمي .. وتابعت ابنة شريف حلمي: “حبيبي يا بابا ربنا يشفيك و منشوفش فيك اي حاجة وحش و نعدي من الابتلاء دة علي ألف خير ، ادعوا لأبويا”.