السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شريف حلمي يتصدر "التريند" بعد تعرضه لوعكة صحية

السبت 04/نوفمبر/2023 - 11:25 م
شريف حلمي
شريف حلمي

شريف حلمي.. تصدر الفنان شريف حلمي، محرك البحث "جوجل "، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، دخل على أثرها إحدى المستشفيات. 

 

 

شريف حلمي يتصدر محركات البحث 

 

 

شريف حلمي.. وأعلنت هايدي، ابنة الفنان شريف حلمي عن  خضوعه لعملية جراحية اليوم، مطالبة من الجمهور الدعاء له، وذلك من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك".

 

شريف حلمي.. وكتبت قائلة:" ادعوا لأبويا .. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر و يشفيه امين يارب أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم".

 

شريف حلمي .. تابعت الدعاء لوالدها قائلة:" اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين".

 

شريف حلمي.. سبق وكشفت هايدي في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - عن تعرض والدها لوعكة صحية مفاجئة.

 

شريف حلمي.. وكتبت ابنة شريف حلمي، في منشورها عبر فيسبوك: "حبيبي و روحي و اغلي إنسان في حياتي ، يارب اشوفك دايماً كويس ، كل حاجة هتعدي و هتبقي كويس عشان ربنا مش بيعمل حاجة وحشة و انا مقدرش اعيش من غيرك والله العظيم".

 

شريف حلمي.. وتابعت ابنة شريف حلمي: "حبيبي يا بابا ربنا يشفيك و منشوفش فيك اي حاجة وحش و نعدي من الابتلاء دة علي ألف خير ، ادعوا لأبويا".

 

شريف حلمي .. يذكر أن آخر عمل قدمه الفنان شريف حلمي مسلسل "الأصلي " والذي عرض في شهر مارس الماضي وحقق إشادات قوية وقت عرضه، ويشارك في بطولة المسلسل كل من ريهام عبد الغفور وحمزة العيلي وأحمد بدير وإسلام جمال ومنال سلامة وولاء الشريف وفتوح أحمد وأحمد الشامي ويوسف عثمان وأيمن الشيوي، ويعد المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن . 

 

 

شريف حلمي .. كما تدور أحداث المسلسل حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.