الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لقاء الخميسي تتصدر التريند بعد ترديد الترانيم بأحد الكنائس

السبت 04/نوفمبر/2023 - 08:39 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

لقاء الخميسي .. تصدرت الفنانة لقاء الخميسي محرك البحث "جوجل " خلال الساعات الماضية وذلك بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ظهورها بأحد الكنائس وهي تردد بعض الترانيم . 

 

 

 

لقاء الخميسي تتصدر محركات البحث 

 

لقاء الخميسي .. وكانت لقاء الخميسي قد علقت على الانتقادات الموجهة إليها وذلك بعد ظهورها بأحد الكنائس وهى تردد الترانيم، وهو الأمر الذى أثار جدل كبيرا و ضجة واسعة .

 

لقاء الخميسي .. وكتبت لقاء الخميسي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة "اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية، وديانتي مسلمة لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري، أنا احترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني"

 

لقاء الخميسي .. وتابعت: طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطرو معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب.

 

لقاء الخميسي .. وقالت : الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواءًا مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه

 

لقاء الخميسي .. وكانت لقاء الخميسي قررت الدفاع عن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بعد تعرضه لانتقادات بسبب فيديو دعمه لغزة.

 

لقاء الخميسي .. ونشرت لقاء الخميسي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة محمد صلاح، وكتبت في التعليق: "أنا عارفة ان دا مش التوقيت المناسب بس الصراحة انا مش قادره مااقولش الكلمتين دول! محمد صلاح ماينفعش نحكم على الناس ونتدخل في قرارتهم ونطلب منهم يعملوا اللي احنا شايفينه صح!"

 

 

لقاء الخميسي .. وأضافت لقاء الخميسي: "كل انسان من حقه يختار موقفه ورد فعله بناء على تفاصيل تخصه. رجاء بلاش احكام على الناس اللي كلنا عارفين اد ايه صلاح انسان".

 

لقاء الخميسي .. يذكر أن آخر عمل قدمته لقاء الخميسي كان مسلسل " إجازة مفتوحة " والذي عرض عام 2021، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، ويشارك في بطولة المسلسل كل من شريف منير وسميحة أيوب وهشام إسماعيل ومراد مكرم وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم وكريم أبو زيد، ويعد المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي . 

 

لقاء الخميسي .. كما تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول رب أسرة يفقد وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.