الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالزي الفلسطيني.. تكريم إلهام شاهين من المهرجان المصري الأمريكي للسينما

السبت 04/نوفمبر/2023 - 08:53 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

كُرمت الفنانة إلهام شاهين بالأمس من المهرجان المصري الأمريكي للسينما.

 

وشاركت إلهام شاهين جمهورها بفيديو لها أثناء تكريمها من المهرجان، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

وظهرت "شاهين" أثناء التكريم مرتدية الزي الفلسطيني، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وما يتعرض له من حملات إبادة جماعية من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي.

 

 

وكتبت إلهام: "يملأني الحزن والألم على شهداء فلسطين.. إرتديت الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في أمريكا،لنعلن عن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطيني وندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها.. وأقول لدعاة الشر والحروب كفاكم تخريب في الوطن العربي وضياع حياة الأبرياء وهذه كلمتي إلى الجاليات العربية بنيويورك الذين شرفونا بالحضور لنرفع جميعنا شعار المهرجان في هذا العام فلسطين في القلب".

 

أحدث  أعمال إلهام شاهين

وكانت إلهام شاهين،  شاركت مؤخرا بدور البطولة أمام الفنانة أحمد فهمي في مسلسل "ألفريدو" من كتاب"55 مشكلة حب للأديب الراحل نجيب محفوظ مع عدد من النجوم أبرزهم  ندى موسى، إيمان السيد، أمير شاهين، عابد عناني، أحمد فريد، ندى موسى، محسن صبري، محمد السويسي، إنجي كيوان، عمر شرقي،سيف زهران والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين واقتباس من كتاب 55 مشكلة حب للأديب الراحل نجيب محفوظ،ومن إخراج عصام نصار.