الأربعاء 28 فبراير 2024 الموافق 18 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديربي ألمانيا.. تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة بروسيا دورتموند في البوندسليجا

السبت 04/نوفمبر/2023 - 07:24 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن توماس توخيل عن تشكيل فريق بايرن ميونخ لمواجهة بروسيا دورتموند في قمة مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

 

ديربي ألمانيا.. تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة بروسيا دورتموند في البوندسليجا

 

وجاءت اختيارات توماس توخيل كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: مزراوي - أوباميكانو - كيم مين جاي - ديفيز

الوسط: جوريتزكا - لايمر - موسيالا - كومان

الهجوم: ساني - كين

 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف باير ليفركوزن المتصدر، فيما يحتل دورتموند المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

 

ويدخل البافاري مباراة اليوم بمعنويات منخفضة، بعدما سقط أمام مضيفه فريق ساربروكين، نادي الدرجة الثالثة من البطولة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "لودفيج بارك"، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

 

بدأ الرحلة التهديفية لبايرن ميونخ، توماس مولر، في الدقيقة 16، ونجح فريق ساربروكين فى إدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق باتريك سونثايمر، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

 

وفي الشوط الثاني نجح ساربروكين في تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة عبر اللاعب مارسيل جاوس. 

 

ويريد توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن يظهر لاعبيه ردة فعل بعد الخروج من كأس ألمانيا بشكل محرج إثر الخسارة أمام ساربروكن، الناشط بالدرجة الثالثة، وذلك عندما يحل الفريق ضيفا على بوروسيا دورتموند اليوم السبت.