السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بطولة آسر ياسين وأمينة خليل..

طرح البوستر الرسمي لفيلم "شماريخ "

السبت 04/نوفمبر/2023 - 06:48 م
فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

طرحت، منذ قليل،  Sea Cinema Production، الشركة المنتجة لفيلم "شماريخ"،  البوستر الرسمي للفيلم،  والذي من المقرر طرحه في ديسمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائية في مصر . 

 

 

فيلم شماريخ 

 

 

كان فيلم " شماريخ " من المفترض أن يتم عرضه في شهر أغسطس الماضي إلى أن صناع الفيلم قرروا تأجيله ليتم عرضه في نهاية عام 2023 . 

 

 

 

 

وكان الفنان آسر ياسين قد كشف عن كواليس الفيلم خلال لقائه برنامج "ET بالعربي" كان هناك تدريبات على الأكشن تطلبت مجهودا كبيرا، وذلك لحرصنا على تقديم مستوى معين من الاحترافية.

 

وأشار “ياسين” إلى أنه استعان بخبير متخصص بتدريبات الأكشن كوري الجنسية، وتدرب معه على مدار ستة أشهر قبل بدء التصوير، موضحًا أنه كان يتدرب على أكشن قريب للقتال بالشارع ولكن بطريقة فنية معينة.


 

وعن مصير دور الفنان الراحل مصطفى درويش الذي كان مشاركا في الفيلم، تابع: "لن تتغير أحداث الفيلم، كما أن مصطفى قام بتصوير ما يقرب من 90% من مشاهده، وأود أن أقدم أحر التعازي لأهله ولي شخصيًا، حيث أنه كان صديقًا عزيزًا واعتبره أخي".

 

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من آسر ياسين وأمينة خليل والراحل مصطفى درويش وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي والطفلة لافينيا نادر، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة . 

 

 

كما تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.