الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الأقصر يسلم جهاز عرائس لـ 10 من فتيات مقبلات على الزواج

السبت 04/نوفمبر/2023 - 04:11 م
محافظ الأقصر أثناء
محافظ الأقصر أثناء التسليم

سلم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وصباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع، فعاليات إحتفالية تجهيز 10 من الفتيات المقبلات علي الزواج من المستحقات، بواقع20جهاز مقدمة كهدية من مؤسسة العربي لتنمية المجتمع  وتم تجهيز كل عروسة بثلاجة وغسالة من منتجات العربي.

 

محافظ الأقصر يسلم جهاز عرائس لـ 10 من فتيات مقبلات على الزواج 

 

 وذلك ضمن سلسلة الفعاليات الخاصة باحتفالات العيد القومي لمحافظة الأقصر الذي يوافق يوم 4 نوفمبر من كل عام وهي ذكرى اكتشاف مقبرة الملك توت عنخ آمون بالبر الغربي.

 

وقدم محافظ الأقصر، خلال الفعالية التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن متمنيا لهن حياة زوجية سعيدة وأعرب عن سعادته البالغة بوجوده معهن، مؤكداً على أن الدولة بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وعلي راسها مؤسسة العربي لتنمية المجتمع  وأبنائها المخلصين لن يدخروا جهدا في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتقديم الخدمة المجتمعية للأسر الاكثر احتياجا.


وأكد المستشار مصطفى ألهم، على أن هذا الحدث يمثل جزء من احتفالات المحافظة بعيدها القومي كونه يدخل البهجة والسرور على الفتيات المقبلات على الزواج، مشيداً بدور منظمات المجتمع المدني وعلى رأسها مؤسسة العربي للتنمية المجتمعية في تقديم تقديم الخدمة المجتمعية للأسر الأكثر احتياجا.


فيما عبرت صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربى لتنمية المجتمع، عن سعادتها بالمساهمة في تجهيز الفتيات المقبلات على الزواج، مؤكدة أن محافظة الأقصر لها طابع خاص يميزها عن كافة الأماكن الأثرية والسياحية في مختلف العالم فهي منبع الحضارة المصرية القديمة التي يفتخر بها كل مصري.


كما قدمت العربي التهنئة إلى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وكافة القيادات التنفيذية، وشعب محافظة الأقصر بمناسبة احتفالات العيد القومي للمحافظة، والتي تعد احتفالية لكل المصريين، مؤكدةً على أن مؤسسة العربي لن تدخر جهداً فى المشاركة مع أبناء مصر في كافة ربوعها، مضيفةً أن مجموعة العربى لها دور بارز في المشاركة الفعالة مع الدولة في المبادرات المجتمعية المختلفة في مجالات عديدة مثل التعليم والصحة والبنية التحتية تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وضمن مبادرة حياة كريمة.


ونظمت مؤسسة العربى لتنمية المجتمع بالتعاون مع محافظة الأقصر، عدة فاعليات  مشاركة منها في الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الاقصر تضمنت مرور أتوبيسات مكشوفة توزع الهدايا الرمزية على المواطنين بالاضافة الي تنظيم  يوم ترفيهي لعدد كبير من اطفال الأقصر وزعت خلاله عدد من الهدايا، لإدخال الفرحة عليهم وذلك من منطلق المشاركة المجتمعية لمؤسسة العربى لتنمية المجتمع، لمشاركة أبناء محافظات مصر في أعيادهم القومية لتعزيز روح المحبة لبلدهم بين الأطفال.