الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ قنا في زيارة مفاجئة لمستشفي التأمين الصحي  للإطمئنان علي مستوى الخدمة

السبت 04/نوفمبر/2023 - 03:46 م
محافظ قنا  خلال زيارته
محافظ قنا خلال زيارته لمستشفي التأمين الصحي 

فاجأ اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، مستشفى التأمين الصحي، وعيادة سيدي عبد الرحيم الشاملة التابعين للهيئة العامة للتأمين الصحي فرع جنوب الصعيد.

 

محافظ قنا في زيارة مفاجئة لمستشفي التأمين الصحي 

 

وذلك لمتابعة سير العمل وانتظام تأدية الخدمة الطبية المقدمة لمنتفعي التأمين الصحي المترددين وحسن معاملتهم، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، الدكتور أشرف كمال مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بجنوب الصعيد، والدكتورة سماح فخر الدين مدير مستشفى التامين الصحي وعدد من القيادات التنفيذية.


حيث تفقد محافظ قنا قسم العلاج الكيماوي لمرضي الأورام بمستشفى التأمين الصحي بقنا، للإطمئنان علي مستوي وسرعة تأدية الخدمة الطبية ، واستفسر من المرضي عن مستوي رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم وحسن معامله الاطباء وهيئة التمريض لهم ، موجها المسئولين بإعداد نظام اداري لتنظيم وتقليل أوقات انتظار المرضي.

 


كما تابع المحافظ سير العمل بعيادة سيدي عبدالرحيم الشاملة، و تفقد عدد من العيادات الطبية والصيدلية ، وأطمئن من المرضى عن مستوى الخدمة المقدمة، موجها بضرورة حسن معاملة المرضى من جانب الأطباء واطقم التمريض وأفراد الأمن بالعيادات، وكذلك توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية وحصر جميع المتطلبات والعمل على توفيرها في أسرع وقت، بما يضمن تقديم الخدمات للمنتفعين على الوجه الأمثل وتحقيق رضاهم.

 


ومن جانبه قال محافظ قنا، أن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بتطوير منظومة الرعاية الصحية والاهتمام بصحة المواطن المصري، منوهًا أن محافظة قنا ستدخل منظومة التأمين الصحي الشامل ضمن محافظات المرحلة الثانية في القريب العاجل.