الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لقاء الخميسي تثير الجدل بعد فيديو ظهورها تردد الترانيم بـ"أحد الكنائس"

السبت 04/نوفمبر/2023 - 12:48 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

لقاء الخميسي.. تصدر اسم الفنانة لقاء الخميسي، ترند محركات البحث “جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعليقها على الانتقادات الموجهة إليها، بعد ظهورها بأحد الكنائس وهى تردد الترانيم، وهو الأمر الذى أثار جدل كبيرا و ضجة واسعة.

 

لقاء الخميسي تثير الجدل على السوشيال ميديا 

 

وكتبت لقاء الخميسي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: "اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية، وديانتي مسلمة لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري، أنا احترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني"

 

وتابعت:"طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطرو معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب”.

 

وقالت لقاء الخميسي:" الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواءًا مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه".

 

 

أخر أعمال لقاء الخميسي

 

لقاء الخميسي.. وكانت لقاء الخميسي قد شاركت في مسلسل "ضد الكسر"مع الفنانة نيللي كريم،محمد فراج وعدد من النجوم أبرزهم مصطفى درويش،سينيتا خليفه،تارا عماد،بيومي فؤاد،نور إيهاب،هشام إسماعيل،سامي مغاوري ومن تأليف عمرو الدالي،إنتاج جمال العدل وإخراج أحمد خالد والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2021.

 

وسبق، شاركت لقاء الخميسي، في مسلسل "سكر زيادة"مع عدد من النجوم أبرزهم نبيلة عبيد،نادية الجندي،سميحة أيوب،هالة فاخر،مي الغيطي  من تأليف أمين جمال،إبراهيم محسن،أحمد أبو زيد توفيق،محمد فتحي عبدالمقصود ومن إخراج وائل إحسان والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2020.