الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اليوم.. إنقطاع المياه بـ 3 مناطق في الدقهلية

السبت 04/نوفمبر/2023 - 12:55 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية عن انقطاع المياه صباح اليوم السبت لمدة 9 ساعات، بداية من الساعة 9 صباحًا، وحتى الساعة 6 مساءً عن عدد من المناطق والقرى التابعة لمركز نبروه، حيث يتم قطع المياه عن كلًا من: قرية بهوت، العاصية، حماد، كبريت، منشية البدراوى، عزبة الصدر، السكن، الرغام، وأبو أحمد بمنطقة نبروه.

 

 إنقطاع المياه بـ 3 مناطق في الدقهلية 

 

 

ومن المقررإنقطاع المياه اليوم السبت لمدة 11 ساعة، بداية من الساعة 7 صباحًا، وحتى الساعة 6 مساءً عن مركز ومدينة أجا، وذلك لقيام الشركة بأعمال تطهير بمرفق مياه أجا السطحي، طبقًا لبرنامج التطهير السنوي.

 

كما أعلنت الشركة عن إنقطاع المياه أيضا عن مدينة دكرنس وبعض القري التابعة لها، لمدة 8 ساعات، بداية من الساعة 9 صباحًا، وحتى الساعة 5 مساءًا، عن كلًا من: دموه، ميت ضافر، كفر القباب، جزيرة القباب، والقباب الصغرى بمركز دكرنس، وذلك لقيام الشركة بأعمال ربط خطوط المياه والخدمات بطريق المنصورة- دكرنس.



وتناشد الشركة المواطنين في هذه المناطق المعلن عنها، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية، والهيئات، والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال والجداول الزمنية المعلن عنها.


وجاء فى بيان الشركة أن سبب الانقطاع يرجع إلى قيام الشركة بأعمال صيانة على خط مياه قطر 10 بوصات، المغذى لقرية العاصية التابعة لمركز نبروه.