السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي تستعرض لقاءاتها وفعالياتها خلال الأسبوع الماضي

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 10:53 م
الحملة الانتخابية
الحملة الانتخابية للرئيس السيسي

نشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، لقاءات وفعاليات الحملة خلال الأسبوع الماضي، على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي تستعرض لقاءاتها وفعالياتها خلال الأسبوع الماضي 

 

وقالت الحملة عبر صفحتها الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حملتنا الانتخابية حملة جامعة ومرنة، تستهدف جميع المصريين، وتولي اهتماما خاصا بالشباب والمرأة، وحريصة على الحوار مع جميع الكتل الحية في المجتمع المصري، للخروج بمشهد لائق يحترم الجميع".

 

واستقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، مساء أمس الخميس، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفدًا من نقابة المهن العلمية.

 

وكان في استقبال الوفد، المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، مرحبًا بوفد النقابة على زيارتهم لمقر الحملة.

 

وقال "فوزي"، إن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أولى اهتماماً بالغاً للعلماء والباحثين لتطوير مجال البحث العلمي، وتشجيع الابتكار، وريادة الأعمال، وربط المنتج البحثي بالصناعة، وتوجيه الأبحاث العلمية لخدمة المجتمع، حيث استطاع أن يحقق الكثير من الانجازات التي تسهم في توفير حياة كريمة للمواطنين.

 

ومن جانبه، ثمن وفد النقابة دور المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بالاهتمام بملف البحث العلمي بعدة قرارات منها قرار إنشاء هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، مشيدين بدور القيادة السياسية في الاهتمام بتطوير البنية التحتية التي تعد بذرة التنمية وإطلاق العديد من المبادرات التي تهدف إلى توفير حياة كريمة.