الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

كتائب القسام تنشر رسالة لأحد قادتها يحث على استمرار الحرب ومواصلة القتال

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 11:05 م
كتائب القسام
كتائب القسام

شاركت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس الفلسطينية، رسالة صوتية جديدة، اليوم الجمعة، موجهة من القائد أيمن نوفل المكني “أبو أحمد”، عضو المجلس العسكري العام لمسلحي القسام.

 

وقال أيمن خلال الرسالة المسجلة نقلتها روسيا اليوم، إنه يجب على القوات مواصلة القتال نصرة للأقصى، في رسالة حماسية لمقاتليه.

 

ونشرت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس الفلسطينية، فيديو جديد يوثق مشاهد من اشتباكات بينهم وبين قوات الاحتلال الإسرائيلي، في شوارع بيت حانون شمال غزة.

 

كتائب القسام تنشر فيديو لاشتباكاتها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بيت حانون

 

وظهر بالفيديو ، عملية استهداف واشتباكات عناصر كتائب لقسام، لمعدات وجنود إسرائيلين، وذلك خلال عمليات عسكرية، كانت تقوم بها قوات الاحتلال في  بيت حانون شمال غزة.

 

قالت حركة المقاومة حماس إن مجازر الاحتلال ضد مستشفيات الشفاء والقدس والإندونيسي جرائم بشعة تتحمّل مسؤوليتها واشنطن والعواصم الغربية التي تدعم الاحتلال النازي. 

 

وأفادت حركة حماس في بيان صحفي، لها اليوم الجمعة، أن الاحتلال الصهيوني الإرهابي يرتكب مجدداً مجزرة بشعة عن سبق إصرار وترصد أمام بوابة مستشفى الشفاء بقصفه سيارات الإسعاف التي كانت تحمل مصابين وجرحى ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة العشرات، وكذلك القصف المتعمّد على محيط مستشفى القدس والمستشفى الإندونيسي في نفس الوقت.