الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مشافوهمش وهما بيسرقوا".. القبض على 3 أشخاص تشاجروا بسبب التماثيل المزيفة بالقاهرة

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 04:27 م
صورة ارشفية
صورة ارشفية

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، في القبض على 3 أشخاص فى مشاجرة بينهم لخلافهم على بيع تماثيل مقلدة فى مصر الجديدة. 
 
 
البداية بتلقى قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغًا من الأهالى بمشاجرة بمنطقة منشية البكري، وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة علي النحو التالي، طرف أول "ع. ع. أ" 29 سنة مراقب نظم بشركة، ومُقيم في إسنا بالأقصر، وضبط بحوزته 3 تماثيل صغيرة الحجم "مقلدين"، و"ا. م.ص" 24 سنة طالب ومُقيم دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وطرف ثان "س. ع. ع" 47 سنة صاحب محل ملابس ومُقيم منشية الجبل الأصفر الخانكة بالقليوبية. 
 
 

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقر الأول بحيازته للتماثيل المقلدة المضبوطة بحوزته بقصد استخدامها في أعمال النصب على المواطنين، وأضاف بسابقة تعرفه على الثاني من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وارتباطهما بعلاقة صداقة، واتفاقهما على عرض المضبوطات على الثالث لشرائها عقب إيهامه بأثريتها، واتفقا معه على التقابل بمحل الضبط لمعاينة التماثيل، إلا أنه حضر بدون المبلغ المالي المتفق عليه، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب بالأيدي "دون إصابات". 
 

وبمواجهة الثاني والثالث بما جاء بأقوال الأول أيداها، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم، والعرض علي النيابة العامة. والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.