الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احمد مكي يتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 11:41 ص
احمد مكي
احمد مكي

احمد مكي.. تصدر اسم الفنان احمد مكي تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعد تعليقه على الأحداث الأخيرة بفلسطين والممارسات الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني بالفترة الأخيرة، وهو ماجعله في صدارة تريند محرك البحث الشهير “جوجل”.

 

 

احمد مكي  

 

احمد مكي.. ونشر احمد مكي مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك "، وعلق قائلا:  "  فيه حديث عن النبي عليه الصلاة والسلام بيوصف الحال بالظبط يعني مبهر بصراحة،  يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها، فقال قائلا ومن قلة النحل، قال من أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل".

 

 

احمد مكي.. وأضاف: " تشبيه عبقري، الغثاء هو كل ما هو ملوش وزن وبيطفو فوق السيل، الفقاقيع اللي بتفرقع والزبد - ولينزعن الله من صدور عدوكم من مهابة منكم وليقذفن الله في صدوركم من وهم، فقال قائلا وما الوهم، قال حب الدنيا وكراهية الموت".

 

احمد مكي.. وتابع احمد مكي : "حب الدنيا وكراهية الموت ميجتمعوش أبدا مع فكرة الإيمان، لأن اللي عنده إيمان حقيقي من جواه هيبقى حابب ويتمنى إنه يستشهد في سبيل الحق، والحق هو الله ".

 

احمد مكي.. واستكمل احمد مكي :"أنا بس عايز أقول نقطة قبل ما أكمل في الحتة دي لإن السوشيال ميديا أغلبها بتاخد أي حتت تقصقصها وتعمل منها أفلام بعيد عن الموضوع الحقيقي، وأنا لا أدعي أبدا إني رجل دين، ولا أدعي إني مثالي بالمرة، بالعكس أنا إنسان بسيط وأقل من البسيط بكتير، إنسان بخطئ و أصيب وبخطئ وبستغفر وأكيد ليا أخطاء في حياتي ندمان عليها وبدعي ربنا يغفرلي، ربنا يهديني ويهديكم جميعا ويهدي الناس كلها".

 

احمد مكي.. وتابع احمد مكي:" وربنا من رحمته يعني أنا ملاحظ إن من قبل ما تشتد أحداث فلسطين، فيه ندر ربنا نزلها كتير يعني الأعمى يشوفها زلازل وبراكين وخسوفات وأوبئة، احنا عايشين في وقت نذر، الله سبحانه وتعالى من رحمته بينزل النذر قبل الأحداث العظام، واحنا داخلين على حاجات عظيمة والكلام ده موجود في الدين، اللي جاي لازم الإنسان يحدد فيه موقفه، كإنها فرصة علشان الناس ترجع للطريق السليم، والطريق السليم هو طريق الله من غير أي أجندات"

 

 

أخر أعمال احمد مكي 

 

احمد مكي.. قدم احمد مكي الجزء السابع من مسلسل " الكبير " والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشاركه البطولة كل من محمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، ويعد المسلسل من إخراج أحمد الجندي