السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رسميًا.. فتحي عبد الوهاب يشارك بالجزء الرابع من مسلسل المدّاح

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 08:40 م
فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

أعلن الفنان فتحي عبد الوهاب مشاركته رسميا بالجزء الرابع من مسلسل " المداح "، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم عام 2024 . 

 

 

فتحي عبد الوهاب يشارك بالجزء الرابع من مسلسل المداح 

 

 

كتب فتحي عبد الوهاب منشورعلى صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، وعلق قائلا " انتظروا الجزء الرابع من مسلسل المداح". 

 

 

 

كان فتحي عبد الوهاب قد أعلن عن إنه مهدد بإغلاق صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بسبب منشوراته لدعم فلسطين والشعب الفلسطيني ويطالب متابعيه بدعمه، حيث كتب منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "الصفحة واخدة مخالفة بسبب بوستات غزة، من فضلكم اللي يشوف البوست ده يتفاعل عليه".

 

أخر أعمال فتحي عبد الوهاب 
 

قدم فتحي عبد الوهاب مسلسل "سوق الكانتو" والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولة المسلسل كل من أمير كرارة ومي عز الدين و فتحي عبد الوهاب ومحمود البزاوي وضياء عبد الخالق وتامر نبيل وعبد العزيز مخيون، ويعد المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي .

 

مسلسل سوق الكانتو 
 

كما تدور أحداث المسلسل حول سوق الكانتو وحياة أهله وأهمهم طه القماش وعائلته من كبار تجار الأقمشة في السوق، والخلافات بينهم وبين التجار الآخرين، بالإضافة إلى راوية التي تقودها الظروف إلى السوق.

 

مسلسل الكتيبة 101 
 

 

كما شارك أيضا بمسلسل “ الكتيبة 101 ” و الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، و يتكون المسلسل من 20 حلقة، و شارك في بطولة المسلسل كل من آسر ياسين و عمرو يوسف و خالد الصاوي و فتحي عبد الوهاب و وفاء عامر و ميرنا نور الدين و لبلبة و أحمد صلاح حسني و إسلام جمال و ميرنا نور الدين و وليد فواز و أحمد كشك، و يعد الفيلم من تأليف إياد صالح، و من إخراج محمد سلامة .

 

تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.