الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط 25 طن سكر وتحرير 4 محاضر تموينية خلال حملات تفتيشية بالمنيا

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 03:26 م
جانب من الحملات التفتيشية
جانب من الحملات التفتيشية

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية على مستوى كافة مراكز ومدن وقرى المحافظة بشكل مستمر.

 

ضبط 25 طن سكر وتحرير 4 محاضر تموينية خلال حملات تفتيشية بالمنيا

 

وذلك التعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطرى وحماية المستهلك لضبط الأسواق والتأكد من المعروضات والالتزام بالأسعار المقررة والمعلنة، مشددا على متابعة منافذ مبادرة تخفيض الأسعار على مستوى قرى ومراكز المحافظة وتوفير كميات إضافية من السلع الأساسية بأسعار مخفضة ، فضلاً عن الحملات اليومية على المخابز البلدية وتحرير محاضر فورية للمخالفين حفاظاً على حقوق المواطنين.


وأوضح هشام فايز رئيس مركز مطاي، أن الحملات أسفرت عن تحرير 4 محاضر تموينية، على الأسواق تنوعت ما بين (نقص وزن – ذبح خارج المجازر- سلع مجهولة المصدر) إلي جانب سحب 9 عينات من السلع الغذائية لإرسالها الي معمل التحليل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وفى مركز ملوي، أوضح اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس المركز، أن جهود الحملات بالمركز أسفرت عن ضبط ٢٥ طن من السكر تابعه لوزارة التموين بدون فواتير، وتم تحرير المحضر اللازم وتم تسليمه لمركز شرطة ملوي للعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.