الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادين الراسي تعلن خروج والدتها من المستشفى بعد إصابتها بالشلل النصفي

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 02:29 م
نادين الراسي
نادين الراسي

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، خروج والدتها من المستشفى، بعدما أصيبت من قبل بجلطات متتابعة في القلب مما أدى إلى تعرضها للشلل النصفي.

 

نشرت نادين الراسي، صورة وهي تمسك بيد والدتها، عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”، وكتبت:" ماما الليلة صارت بالبيت كتر خيركم على صلواتكم ومحبتكم، الإيمان بالله ومشيئته أقوى بكتير".

 

 

علقت الفنانة اللبنانية نادين الراسي علة ماحدث لها بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها الأصغر.

 

وكتبت نادين الراسي رسالتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على انستجرام : "الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محب شكرا على صلوتكم وأنا من الله ومنكم بخير، ومن منكم بلا خطيئة ليرجمه بأول حجر".

 

 

وتعرضت الفنانة نادين الراسى، إلى الضرب المبرح من قبل شقيقها الأصغر، وذلك أمام والدتها المريضة، ودخلت على أثرها المستشفى بعد تعرضها إلى انهيار عصبي شديد.

 

وكشفت نادين الراسى، بالصور عن بعض الاصابات الشديدة نتيجة تعدى شقيقها عليها، بضربة فى الراس  وبعض الاصابات فى جسدها وزراعها.

 

يذكر أن، كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي خلال لقائها مع الإعلامي علي ياسين ببرنامج "كتاب الشهرة" المذاع عبر قناة الجديد، عن أغنية كان من المفترض أن تجمع بينها وبينها شقيقها الراحل جورج الراسي، الذي توفي في حادث سير مأساوي في أغسطس الماضي.

 

وقالت نادين الراسي: "أعتذر وعدم طرح الأغنية ليس بيدي. وسيأتي يوم تبصر فيه الأغنية النور، عندما يأخذ مؤلفها طوني أبي كرم وقتا أطول.. جورج طول عمره بيغني لايف، وطوني فضل الانتظار حتى يكون جاهزا، لكن جورج انشغل بتعليمي تسجيل الأغنية، وأصبح الجزء الخاص بصوتي فقط هو الجاهز".