الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"رغم صمت ريال مدريد"..الجميع فى البرنابيو متأكد من وصول مبابي في 2024

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 12:37 م
مبابي
مبابي

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن كل شيء فى كرة القدم الأوروبية يشير إلى أن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان سيكون في ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل نادي ريال مدريد الإسباني.

 

 

"رغم صمت ريال مدريد"..الجميع فى البرنابيو متأكد من وصول مبابي في 2024

 

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقرير صادر صباح اليوم الخميس، أنه رغم التزام إدارة الفريق الملكي وكيليان مبابي بالصمت، لكن الجميع داخل غرفة الملابس بالبرنابيو يرون أن هذا الأمر مفروغا منه وهو ارتداء الفرنسي الزى الأبيض فى يونيو 2024.

 

 

وظهر مبابي نجم منتخب فرنسا يوم الإثنين الماضي خلال حضوره حفل جوائز الكرة الذهبية التي استعصت عليه مرة أخرى، وهوغير مرتاح بالتواجد فى باريس، حيث كان آخر الحضور وجلس في مقعد خلفي وكان أول المنصرفين.

 

كما رجح جميع الحضور بمن فيهم الوكلاء واللاعبون والصحفيون أن وصول المهاجم الفرنسي إلى البرنابيو معقل الملكي هو أمر مؤكد في يونيو 2024.

 

بينما في باريس سان جيرمان، ما زالوا يأملون في خوض الرهان بقوة لاستمرار اللاعب مع الفريق، لكن كل من تسأله عن العلاقة المباشرة مع الفريق الباريسي، يؤكد أن استمرارية المهاجم داخل العملاق الباريسي معقدة، الوضع هو نفسه كما هو الحال في عام 2021.

 

أما فى غرفة ملابس ريال مدريد؛ فلا أحد يشكك في مستقبل مبابى معهم؛ ورحب ثلاثي الفريق فينيسيوس، ورودريجو، وبيلينجهام باللعب معه بعد علمهم فكرة وصوله لصفوف الميرنجي وكيف يمكن أن يتناسبوا جميعًا مع الفرنسي في الملعب.