الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يجتمع مع لاعبي الأهلي بعد الهزيمة من صن داونز ووداع الدوري الإفريقي

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 10:51 ص
كولر
كولر

يجتمع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع لاعبي الفريق، لوضع النقاط على الحروف بعدما قدم المارد الأحمر اداء غير موفق منذ انطلاق الموسم في البطولات الإفريقية.

 

كولر يجتمع مع لاعبي الأهلي بعد وداع الدوري الإفريقي 

 

وودع التلدي الأهلي بطولة دوري السوبر الإفريقي "الدوري الإفريقي"، على يد غريمة صن داونز، بعدما فشل في تحقيق الفوز في جنوب أفريقيا، وسقط بهدف نظيف، فيما حسم التعادل السلبي مباراة الفريقيين في القاهرة.

 

وتمكن فريق صن داونز من تحقيق الفوز على حساب الأهلي بهدف دون مقابل، ذهابا وإيابا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 فى مباراة العودة باستاد القاهرة.


وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.
 

 

وحسب الجدول المعلن سابقآ في حال خروج الأهلي من نصف نهائي الدوري الإفريقي، من المفترض أن يواجه المقاولون العرب يوم السبت المقبل 4 نوفمبر في بطولة الدوري المصري في ستاد المقاولون العرب الساعه السابعة مساءً.

 

مع وضع مباراة أخرى للأهلي يوم 8 نوفمبر من المؤجلات السابقة لم تحدد ولم تعلن حتى الآن وذلك قبل فترة التوقف الدولية في أجندة نوفمبر.


وغاب عن مباراة الأهلي ضد صن داونز كلامن: حمزة علاء وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد الضوي كريستو وعمرو السولية وكريم فؤاد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.

 

فيما شهدت قائمة المارد الأحمر عودة أمام عاشور واحمد عبد القادر مره اخري، قبل مواجهة صن داونز الجنوب افريقي.


وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة صن داونز تضم كلا من:


حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

 

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

 

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم- بيرسي تاو.

 

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - أنتوني موديست - صلاح محسن.