السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاد جريشة يحسم الجدل التحكيمي في مباراة الاهلي المصري أمام صن داونز

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 11:38 م
الاهلي
الاهلي

حسم الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، الجدل حول الحالات التحكيمية في مباراة الاهلي المصري ضد صن داونز في الدوري الأفريقي.

 

جهاد جريشة يحسم الجدل التحكيمي في مباراة الاهلي المصري أمام صن داونز 

 

وقال في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، :"لمست اليد غير متعمدة وقرار الحكم صحيح".

 

وتابع :"ضربة جزاء الأهلي صحيحة، وصن داونز استحق ضربة جزاء بعد عرقلة الشناوي للاعب صن داونز".


مصر تايمز يكشف مدة غياب رضا سليم عن الاهلي(خاص)

الاهلي

 

الاهلي ..كشف مصدر داخل النادي الأهلي مدة غياب المغربي رضا سليم لاعب الأحمر، بعدما خضع لفحص طبي وأشعة مقطعية على الكتف من قبل الدكتور أشرف محرم المتخصص في العظام وإصابات الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، أثبتت تعرضه لكسر في عظمة الترقوة.

وقال مصدر داخل النادي الاهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "إصابة رضا سليم لم تكن بسيطة ولم يشارك مع الاهلي على الاقل لمدة شهرين، سيخضع اللاعب الى الإجراءات الطبية اللازمة من أجل العودة سريعًا".

الاهلي


وأكدت الأشعة التي خضع لها رضا سليم تعرضه لكسر في 3 أجزاء بعظمة الترقوة وحاجته لإجراء عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة خلال الأيام القادمة، ويغيب لفترة عن فريقه لحين التعافي من الإصابة.

ومن ناحية أخرى زينت جماهير النادي الاهلي المدرجات قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الفريق أمام صن داونز بمساندة المارد الأحمر من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

 

الاهلي

ويسعى المارد الأحمر لتخطي عقبة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا للتأهل إلى نهائي الدوري الأفريقي للموسم الحالي يعدما سقط أمام برازيل إفريقيا بهدف.

 

وفي حال تأهل الاهلي إلى المباراة النهائية، ينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد فى المغرب.
 

وتأهل الاهلي إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 فى مباراة العودة باستاد القاهرة.


وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.

الاهلي

 

 

فيما شهدت قائمة المارد الأحمر عودة أمام عاشور واحمد عبد القادر مره اخري، قبل مواجهة صن داونز الجنوب افريقي.


وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة صن داونز تضم كلا من: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم- بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - أنتوني موديست - صلاح محسن.

 

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقمًا باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.