الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد إصابته فى مباراة صن داونز.. "مصر تايمز" يكشف مدة غياب رضا سليم عن الاهلي

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 11:23 م
رضا سليم
رضا سليم

الاهلي ..كشف مصدر داخل النادي الأهلي مدة غياب المغربي رضا سليم لاعب الأحمر، بعدما خضع لفحص طبي وأشعة مقطعية على الكتف من قبل الدكتور أشرف محرم المتخصص في العظام وإصابات الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، أثبتت تعرضه لكسر في عظمة الترقوة

 

مصر تايمز يكشف مدة غياب رضا سليم عن الاهلي(خاص)

 

وقال مصدر داخل النادي الاهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "إصابة رضا سليم لم تكن بسيطة ولم يشارك مع الاهلي على الاقل لمدة شهرين، سيخضع اللاعب الى الإجراءات الطبية اللازمة من أجل العودة سريعًا".


وأكدت الأشعة التي خضع لها رضا سليم تعرضه لكسر في 3 أجزاء بعظمة الترقوة وحاجته لإجراء عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة خلال الأيام القادمة، ويغيب لفترة عن فريقه لحين التعافي من الإصابة.

 

وتمكن فريق صن داونز من تحقيق الفوز على حساب الأهلي بهدف دون مقابل، ذهابا وإيابا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

 

صن داونز يقصي الأهلي من الدوري الأفريقي بهدفًا نظيفًا


واهدر علي معلول ضربة جزاء للأهلي أمام صنداونز بالدقيقة 12.

 

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، أكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، حسين الشحات.

 

وكانت جماهير النادي الاهلي قد زينت المدرجات قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الفريق أمام صن داونز بمساندة المارد الأحمر من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

 

وتأهل الاهلي إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 فى مباراة العودة باستاد القاهرة.


وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.
 


وغاب عن مباراة الأهلي ضد صن داونز كلامن: حمزة علاء وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد الضوي كريستو وعمرو السولية وكريم فؤاد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.

 

فيما شهدت قائمة المارد الأحمر عودة أمام عاشور واحمد عبد القادر مره اخري، قبل مواجهة صن داونز الجنوب افريقي.

 

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقمًا باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.