الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هبة مجدي تروج لحكاية"عيشها بفرحة"من مسلسل"ألفريدو"

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 08:29 م
هبة مجدي
هبة مجدي

روجت الفنانة هبة مجدي لحكاية"عيشها بفرحة"من مسلسل"ألفريدو"،وهي الحكاية الثانية من المسلسل بعد حكاية"ما تيجي نشوف"بطولة النجم أحمد فهمي والنجمة إلهام شاهين هي أولى حكايات المسلسل.

هبة مجدي تشوق جمهورها بالحلقة السابعة من"عيشها بفرحة"

 

وشوقت هبة مجدي جمهورها بالحلقة السابعة لحكاية"عيشها بفرحة"من مسلسل"ألفريدو"،بمشاركة جمهورها بالبوستر الرسمي للمسلسل،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

وظهرت على البوستر مع الفنان هاني عادل.

وكتبت هبة"مسلسل عيشها بفرحة عن كتاب الدكتور مصطفى محمود 55 مشكلة حب تأليف أستاذ عمرو محمود ياسين، إخراج أستاذ ألبير مكرم، إنتاج الشركة المتحدة وأستاذ أحمد عبدالعاطي.

عيشها بفرحة

وتم عرض الحلقة السابعة والأخيرة من حكاية"عيشها بفرحة"بالأمس، ولاقت تفاعل وإستحسان من الجمهور و رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ويشارك في حكاية"عيشها بفرحة"عدد من النجوم أبرزهم هاني عادل، هبة مجدي، حسن أبو الرووس، محمود ياسين جونيور، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم.

ألفريدو

يعد مسلسل "ألفريدو" مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.