الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد عودتها للسينما بـ "ديجافو".. حورية فرغلي تتصدر تريند جوجل

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 05:13 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

حورية فرغلي .. تصدر إسم الفنانة حورية فرغلي قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير “جوجل،” وذلك بعد إعلانها بعودتها للسينما بفيلم "ديجافو" بعد غياب عن السينما طال خمس سنوات بعد فيلم "طلق صناعي" الذي قدمته عام 2018.

 

 

بعد تصدرها التريند..أهم المحطات في  حياة حورية فرغلي

حورية فرغلي..ولد حورية فرغلي بالإمارات العربية المتحدة في 18 أكتوبر 1976 حيث أنها تبلغ من العمر 47 عاما.

 

حورية فرغلي ..درست حورية فرغلي إدارة الأعمال في إنجلترا.

 

حورية فرغلي ..بدأ حورية فرغلي مسيرتها الفنية من خلال فيلم"كلمني شكرا"بطولة النجم عمرو عبدالجليل الذي عرض عام 2010.

 

حورية فرغلي ..قررت حورية فرغلي دارسة التمثيل فإلتحقت بمدرسة مروة جبريل لمدة عام تعلمتن أثنائها أصول التمثيل الأمريكي.

 

حورية فرغلي ..قدمت  حورية فرغلي ثاني أعمالها من خلال المشاركة في مسلسل"الشوارع الخلفية"عام2011.

 

حورية فرغلي..لعبت حورية فرغلي دور البطولة في عدد من الأعمال أبرزها مسلسل"المنتقم"عام 2011،وفيلم"القشاش"،و"قلب الأسد"عام2013.

 

حورية فرغلي ..وكانت حورية فرغلي قد أعلنت في مايو عام 2021 أنها قد أصيبت بسحر وتم شفاؤها منه وقالت"أنا بصدق طبعا لأنه مذكور في القرآن،وأنا إتعملي على فكرة ولقيته وشفته،وأنا بعد مسلسل"ساحرة الجنوب"قعدت عيانه سنة في السرير والدكاتلرة مش عارفين عندي إيه وبعدين أمي جابتلي حد يقرأ قرآن علي وقال البنت دي معمولها حاجه وأضافت"الشغال كانت عندي بنتضف ولقيت في حوض زرع حاجة ملفوفة ولما فتحتها لقيت ورقة مكتوب عليها بالأحمر  حورية بنت نادية تصاب بالمرض،ويوقف زواجها، وخلفتها، ورزقها مع شعرتين من شعري،وتابعت"قبل كدا بتسع سنين وقعت من على ظهر الحصان في مسابقة فروسية،فعوجت أنفي وعملت أربع عمليات غير كاملة النجاح.

 

حورية فرغلي ..شاركت حورية فرغلي في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"قلب الأسد"، "نظرية عمتي"، "عبده موتة"، "القشاش"، "كف القمر"، "حلم عزيز"، "كلمني شكرا"، "قلب الأسد"، "ديكور"، "سالم أبو أخته"، "طلق صناعي"، "مصور قتيل".

 

حورية فرغلي..شاركت حورية في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"مملكة الغجر"، "سيدنا السيد"، "دكتور أمراض نسا"، "ساحرة الجنوب"، "دوران شبرا"، "الحالة ج"، "حكايات بنات"، "الشوارع الخلفية"، "بدون ذكر أسماء".

 

حورية فرغلي..وقد إنتشرت شائعات عن  حورية فرغلي منذ فترة بعد إتهام ريم طارق طليقة المطرب الشعبي حسن شاكوش بخيانة زوجها معها.

 

حورية فرغلي..وقد نفت حورية فرغلي ذلك الخبر من خلال نشر فيديو لها عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي"انستجرام".

 

حورية فرغلي..وقد صرحت حورية منذ فترة من خلال إستضافتها في إحدى البرامج عن حرمانها من الإنجاب،وذلك بعد العملية التي أجرتها في الرحم.