السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الشركة المنتجة لـ " Tiger 3 " تؤكد ظهور شاروخان رسميا بالفيلم

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 04:27 م
شاروخان
شاروخان

أعلنت الشركة المنتجة “ Yash Raj Films ” عن ظهور النجم الهندي الكبير شاروخان بفيلم “ Tiger 3 ” والذي يعد من بطولة النجم الهندي سلمان خان، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في نوفمبر الجاري، ومن المفترض أن يظهر شاروخان بشخصيته بفيلم “ Pathaan ” . 

 

 

شاروخان يشارك بفيلم “ Tiger 3 ” 

 

 

نشرت الشركة المنتجة بوستر خاص لشاروخان بالفيلم عبر موقع التواصل الاجتماعي “ إكس ”،  وعلقت قائلة “ إطلاق شاروخان بشخصية Pathaan في Tiger 3 قبل يوم ميلاده ” 

 

وتابعت “ تم تنشيط وضع العمل، شاهدوا Tiger 3 في 12 نوفمبر 2023 بالهند ” 

 

 

 

كما أكدت مصادر لـ “مصر تايمز” بأن النجم الهندي الكبير شاروخان سيظهر كضيف شرف بفيلم “ Tiger 3 ” بطولة النجم سلمان خان، و من المقرر أن شاروخان سيظهر في الفيلم بشخصية Pathaan التي قدمها في فيلمه “ Pathaan ” و هو عميل استخباراتي هندي، و اتضح أن شاروخان من المقرر أن يظهر بمشهد أكشن قوي للغاية يجمعه بسلمان خان، وذلك من خلال صورة أرسلتها المصادر بلقطة من الاعلان الرسمي للفيلم، بمشهد أكشن يجمع بين النجمين .

 

وكان أحد المتابعين قد سأل شاروخان على موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”  : “ هل شاهدت اعلان فيلم Tiger ؟، هل تحب أن تشاركنا برأيك ؟ ”، ليرد عليه شاروخان “ هذا اعلان تشويقي .. Tiger .. الصورة لا تزال معلقة يا صديقي، و أنه سيكون مذهلا ” .

 

ظهر سلمان خان كضيف شرف بفيلم “ Pathaan ” بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان و الذي عرض في بداية العام الجاري، حيث كان ظهور سلمان خان أثار ضجة كبيرة وقت عرض الفيلم .