الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي بفيروس كورونا

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 02:19 م
فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

أعلن نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان إصابة لاعبه فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق بفيروس كورونا، وسجل فخر الدين هدفا وصنع آخر في 3 مباريات منذ انطلاق الموسم الجاري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد نقطتين من تعادلين أمام المصري والإنتاج الحربي والخسارة من الجونة.

قرر الجهاز الطبى لفريق كرة القدم بنادي الإسماعيلي، عزل التونسى فخر فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق فور إبلاغه للجهاز بفقدانه حاسة الشم وهى إحدى أعراض الإصابة بفيروس كورونا.

وقال سعفان الصغير في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "فخر الدين بن يوسف أبلغ الجهاز الطبي بفقدانه لحاسة الشم، وتم عزله على الفور".

وأضاف الصغير: "نتيجة تحليل رابيد تيست الذى خضع له اللاعبين استعداداً لمواجهة البنك الأهلى سيظهر اليوم في حالة تأكد إصابة فخر الدين بن يوسف بكورونا سوف يتم استبعاده من المباراة وعزله وفقاً للبروتوكول الطبى".

وتابع الصغير :"طلعت يوسف لم يعقد إجتماع مع إبراهيم عثمان بشأن احتياجات الفريق من أجل المنافسة على لقب الدوري وإحراز مركز متقدم في الجدول".

وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الكرة، تكليف طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الأول، و محمد وهبه مدرب عام والكابتن سعفان الصغير مدربا لحراس المرمى والدكتور أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال، جاء هذا بعد اجتماع المهندس إبراهيم عثمان مع الكابتن طلعت يوسف.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد نقطتين من تعادلين أمام المصري والإنتاج الحربي والخسارة من الجونة.