السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

الحوار الوطنى يثمن التجهيزات المكثفة أمام معبر رفح لاستقبال الجرحى الفلسطينيين

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 12:11 م
جانب من تكثيف الجهود
جانب من تكثيف الجهود الطبية لاستقبال مصابي غزة

زار عدد من مجلس أمناء وأعضاء الحوار الوطني والقوى السياسية، سيناء، أمس لدعم الخطوات التي تتخذها القيادة السياسية في سيناء.

وثمن الحوار الوطني، التجهيزات المكثفة من صباح اليوم الأربعاء 1 نوفمبر  2023 أمام معبر رفح البري، واصطفاف سيارات الإسعاف والفرق الطبية المُجهزة، لاستقبال الجرحى والمصابين من الأشقاء الفلسطيين جراء القصف الاسرائيلي الغاشم.

كما ثمن مجلس أمناء الحوار الوطني ما صرح به الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق بأمن سيناء وأنها جزء لا يتجزأ من مصر وأنها أرض طاهرة ومعبر الأنبياء التي طالما مثلت لمصر عمقًا استراتيجيًا، مؤكدا على أهمية المشروعات التي قامت بها الدولة على أرض الفيروز، ومناهضة الإرهاب الفكري.

وفي وقت سابق، علن مجلس أمناء الحوار الوطني، تفاصيل حضور أعضاءه وعدد كبير من ممثلي القوي السياسية المختلفة، والمشاركة في الحوار الوطني، في سيناء لدعم الخطوات التي تتخذها القيادة السياسية في شبة الجزيرة، مثمنا ما صرح به الرئيس فيما يتعلق به

وقال بيان صادر عن مجلس الأمناء: «حضور كبير لمجلس أمناء وأعضاء الحوار الوطني والقوى السياسية في سيناء اليوم لدعم الخطوات التي تتخذها القيادة السياسية في سيناء».

وأضاف: «ويثمن مجلس أمناء الحوار الوطني ما صرح به الرئيس فيما يتعلق بأمن سيناء وأنها جزء لا يتجزأ من مصر وأنها أرض طاهرة ومعبر الأنبياء التي طالما مثلت لمصر عمقًا استراتيجيًا، ويؤكد على أهمية المشروعات التي قامت بها الدولة على أرض الفيروز، ومناهضة الإرهاب الفكري.