الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسى على موعد مع بلاكبيرن في ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 10:27 ص
تشيلسى
تشيلسى

يستضيف فريق تشيلسي نظيره بلاكبيرن روفرز، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الجاري.

 

تشيلسى على موعد مع بلاكبيرن في ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 

 

وحقق البلوز الفوز على ويمبلدون بنتيجة في افتتاح مشواره  من بطولة كأس الرابطة، ثم تغلب على برايتون بهدف نظيف فى دور الـ 32 ليتأهل للدور ثمن النهائي ومواجهة بلاكبيرن روفرز.

 

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة آرسنال وتشيلسي التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح كول بالمر التسجيل لـ تشيلسي بعد تنفيذ أمثل لركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، وتضاعفت النتيجة بالدقيقة 48 عن طريق ميخايلو مودريك.

 

وبدأ آرسنال مشوار العودة للمباراة بعدما سجل ديكلان رايس هدف تقليص الفارق في الدقيقة 77، وبعد ذلك جاء لياندرو تروسارد ليخطف هدف التعادل القاتل بالدقيقة 84 لتنتهي الديربي بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

ورفع آرسنال رصيده للنقطة 21 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، بينما يواصل تشيلسي نزيف النقاط ويحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة.