الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيجولا تفوز على سابالينكا في البطولة الختامية للاعبات التنس

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 10:17 ص
جيسيكا بيجولا
جيسيكا بيجولا

قدمت الأمريكية جيسيكا بيجولا عرضا مثيرا للإعجاب، خلال فوزها على النجمة البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الأولى عالميا، بمجموعتين نظيفتين، في البطولة الختامية للاعبات التنس المحترفات، المقامة حاليا بمدينة كانكون المكسيكية.

 

 

بيجولا تفوز على سابالينكا في البطولة الختامية للاعبات التنس

 

 

وأنهت بيجولا سلسلة هزائمها المتتالية أمام سابالينكا، التي استمرت في مبارياتهما الخمس الأخيرة، لتحقق انتصارها الخامس على التوالي في لقاءاتها ضد منافساتها من المصنفات العشر الأوائل في الترتيب العالمي.

 

 

وفازت بيجولا على سابالينكا بنتيجة 6 / 4 و6 / 3 لتصعد للدور قبل النهائية في البطولة الختامية للموسم الحالي.

 

 

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات بيجولا عقب المباراة، حيث أشارت خلالها إلى أن أداءها الجيد في اللقاء يرجع لإحساسها "بالمزيد من الراحة" خلالها مواجهاتها ضد أفضل المصنفات العالميات هذا العام.

 

 

وتلعب سابالينكا ضد الكازاخية يلينا ريباكينا مساء غد الخميس، في الجولة الأخيرة من دور المجموعتين، لتحديد اللاعبة الثانية التي ستصعد للمربع الذهبي في المسابقة عن تلك المجموعة برفقة بيجولا.

 

 

وكانت ريباكينا فازت على اليونانية ماريا ساكاري بنتيجة 6 / صفر و6 / 7 (4 / 7) و7 / 6 (7 / 2) في الجولة الثانية للمجموعة بالبطولة التي تشارك فيها اللاعبات الثمانية الأوائل في التصنيف العالمي هذا العام.