الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ايناس السقا تتصدر التريند بعد استشهادها

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 09:57 ص
ايناس السقا
ايناس السقا

ايناس السقا .. تصدرت الفنانة الفلسطينية ايناس السقا محرك البحث " جوجل " في خلال الساعات الماضية وذلك بعد استشهادها هي وابنتيها أمس الثلاثاء وذلك إثر قصف منزلها في قطاع غزة من الكيان الصهيوني . 

 

 

ايناس السقا تتصدر محركات البحث 

 

 

ايناس السقا .. أصدرت وزارة الثقافة الفلسطينية بيان تعلن فيه عن استشهاد الفنانة الفلسطينية إيناس السقا وابنتيها لين وسارة وذلك إثر القصف المتواصل على قطاع غزة من الكيان الصهيوني.

 

ايناس السقا .. نشرت وزارة الثقافة الفلسطينية بيان على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك “ وعلقت قائلة  " استشهاد الفنانة الفلسطينية إيناس السقا وابنتيها لين وسارة إثر القصف المتواصل على قطاع غزة، وسبق أن نفذت الكثير من ورش الدراما والمسرح مع الأطفال، وشاركت في العديد من الأنشطة التفاعلية المجتمعية " .

 

ايناس السقا .. استشهدت مساء أمس الثلاثاء الفنانة الفلسطينية إيناس السقا وابنتيها لين وسارة، وتم التعرف عليهم اليوم في مستشفى الشفاء بغزة، وذلك أثر القصف الذي شنه الكيان الصهيوني على منزلها في قطاع غزة.

 

ايناس السقا .. تعد إيناس السقا من أولى العاملات في المسرح الغزي، حيث شاركت في العديد من ورش العمل مع مسرح عشتار بالقدس والأكاديمية السويدية، حيث قدمت عدة أعمال أبرزها الدب  و  في شي عم بيصير، وقدمت أيضا أعمال للأطفال.

 

ايناس السقا .. وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع محصلة ضحايا المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مربع سكني بمُخيم "جباليا" شمال شرقي قطاع غزة إلى 400 شهيد وجريح، كتقدير أولي.

 

ايناس السقا .. وذكرت وزارة الداخلية في قطاع غزة أن" قوات الاحتلال قصف المُخيم بستة قنابل تزن الواحدة منها طنًا من المُتفجرات".

 

ايناس السقا .. وقال مدير المستشفى الإندونيسي بغزة: العدد الأولي للشهداء والمصابين (400) في هجوم الاحتلال الإسرائيلي على جباليا، مضيفًا لا نزال نبحث عن مفقودين ونقوم بعمليات انتشال من تحت الأنقاض في جباليا

ايناس السقا .. وأكد على ضرورة إمداد المستشفى بالمسلتزمات الطبية والأدوية، لافتًا إلى نفاد الوقود سيؤدي إلى كارثة إنسانية وندعو إلى فتح معبر رفح لإخراج الجرحى وادخال المساعدات الانسانية.