السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

شباب التحالف الوطني المشاركين بوصول المساعدات إلى غزة في ضيافة "الستات مايعرفوش يكدبوا"

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 09:11 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يستضيف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، غد الأربعاء، مجموعة من شباب التحالف الوطني المرابطين عند معبر رفح من أجل وصول المساعدات لأشقائنا في غزة، ويشارك في الفقرة مجموعة من المتطوعين الذين ذهبوا عند معبر رفح لإدخال المساعدات دينا مصطفى ومؤمن عربية وسهام المصري التي شاركت في تجهيز المساعدات قبل وصولها للمعبر.

 

شباب التحالف الوطني المشاركين في وصول المساعدات إلى غزة في ضيافة "الستات مايعرفوش يكدبوا"

 

برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبه الأباصيري ومها الصغير على قناة "CBC"، ويذاع في الثالثة عصرًا من السبت للأربعاء، حيث يستضيف يوم غد كذلك، الشاعر الدكتور علاء جانب وكيل كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، لإلقاء قصائده التي ألفها دعمًا لإخواننا في غزة.

 

كما يستضيف البرنامج الدكتور أحمد المشد عضو مركز الأزهر للفتوى الالكترونية والذي يتحدث عن فضل الصبر على الشدائد خاصة الصدمة الأولى وكيف يكون الصبر عند الابتلاء وفي المصائب الكبرى.

 

يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الفقرات النوعية ويسلط الضوء على النماذج الايجابية والناجحة كما يقدم مجموعة من الاخبار الخدمية والاجتماعية الهادفة والتي تخدم الاسرة والطفل والمرأة، ويقدم الشيف محمود فقرة خاصة عن أشهر الأكلات بأقل الإمكانيات.