الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم التسعينيات يستعدون لإحياء حفل غنائي بأبو ظبي السبت المقبل

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 09:50 م
نجوم التسعينيات
نجوم التسعينيات

يستعد عدد من نجوم التسعينيات لإحياء حفل غنائي جديد بأبو ظبي، وذلك يوم السبت القادم الموافق 4 نوفمبر 2023. 

 

حفل نجوم التسعينيات بأبو ظبي 

يشارك في هذا الحفل عدد من نجوم التسعينيات أبرزهم إيهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعري وسيمون وهاني شاكر. 

 

ومن المقرر أن يقدم كل منهم فقرة غنائية بمجموعة من الأغاني التي قدموها وأحبها الجمهور وتفاعل معها. 

 

كان الفنان إيهاب توفيق قد انتهى من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "ولا حاجة" في تعاون جديد مع عصام كاريكا، وتعد هذه الأغنية من كلمات تأليف عصام محمد، ومن توزيع باسم منير . 

 

 

كما أحيا حميد الشاعري حفل غائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وقدم العديد من أغانيه المميزة والتي أحبها الجمهور أبرزها   "عيني" و"لون فستانك" و"وين أيامك وين"  و"هو أنتي" و"جلجلي" . 

 

كما أحيا هشام عباس حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في أغسطس الماضي، حيث قدم مجموعة من أغانيه المميزة أبرزها: " بالحب هتاخدي عيني"، "قول عليا مجنون"، "فاكر أيام لمتنا"، "بتمنالك"، "حمادة عزو"، "كدا رضا"، "لا كان على الخاطر"، "سهران أعد النجوم"،  "زمان وأنا صغير"، "لولا عيونك دول".

 

كان الفنان هاني شاكر قد أحيا حفل غنائي ضمن فعاليات القلعة الدولي للموسيقى و الغناء في دورته ال 31، و قدم العديد من أغانيه المميزة أهمها "بحبك يا غالي"، و"شاور"، و"مروق"، و"ياريتني"، "كل ليلة"، "لو رحت بعيد"، وغيرهم من الأغاني التي أحبها الجمهور لهاني شاكر و كان في الجمهور في حالة تفاعل شديد مع الأغاني التي قدمها هاني شاكر .

 

ووجه هاني شاكر التحية الى جمهوره قائلا: "شكرا، وحشتوني من السنة اللي فاتت والله" 

 

وتابع: “أنا عايز بعد اذنكم سقفة كبيرة أوي للفرقة الموسيقية، وسقفة كبيرة جدا لابني وحبيبي المايسترو مصطفى حلمي بيسعدني جدا وجوده معايا، واختتم الحفل بأغنية "علي الضحكاية"  .