الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يفتح النار على إسرائيل:"انتو مش قد الشعب العربي"

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 06:15 م
محمد رمضان
محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان، على المجازر التي تحدث في قطاع غزة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي؛ من خلال مقطع فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

محمد رمضان يفتح النار على إسرائيل:"انتو مش قد الشعب العربي"


 قال محمد رمضان في الفيديو،" إن مسؤولي وزارة الصحة بفلسطين بيقول النهارده عدد الضحايا التي وقعت اليوم أضعاف ضحايا مستشفي المعمداني، وأنها مذبحة يشهد عليها التاريخ صوتنا وصل لحكومتنا، وعندنا ثقة في حكومتنا أنها فقط ثابرة وإنما للصبر حدود، ودينا وصانا على إحترام كافة الأديان، دين يحترم اليهودية و المسيحية".

 

وتابع:"إحنا ضد حكومتكم وضد إغتصابكم لحق مش من حقوقكم، كل سكان أدرى بناسه، غضب حكومتنا وصبرشعوبها، عايزة أقولكم عدد سكانكم أصغر من أي دولة عربية، انتو مش قد الشعب العربي، دوركم في أسرع لحظة للشعب الإسرائيلي ينزل قدام حكمته ووقف المجازر اللي بتحصل، ومتسمحوش بقتل أي طفل عربي تاني ، ومتسمحوش بقتل أي إنسان عربي تاني، قد أعذر من أنذر".

 

 

ومن جانب أخر، طرح الفنان محمد رمضان أحدث أغانيه "Case Closed " منذ قليل مع المغني النيجيري سكيلز وذلك عندما تم إصدار الأغنية على القناة الرسمية لسكيلز عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب "، حيث حققت الأغنية تفاعل كبيرلدى الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي . 

وكان محمد رمضان قد أعلن منذ ساعات قليلة عن طرحه لأغنية جديدة اليوم الأثنين، رغم الظروف التي تمر بها غزة وتأجيل العديد من الفنانين لحفلاتهم وطرح أغانيهم.

ونشر محمد رمضان عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على انستجرام مقطعا من الأغنية، مبرر أسباب طرحها اليوم بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد العربية.

 

وكتبت محمد رمضان: "أغنية النهاردة عيد ميلادي مع المغني سكيلز… طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي لأن ده إلتزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا".